أخبار العالم

مفتي الجمهورية يهنئ السيسي والمصريين بعيد الأضحى المبارك

 

علام، مفتي الجمهورية 1

كتب | أحمد الدويري

هنّأ مفتي الجمهورية الدكتور شوقي علام، الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والشعب المصري، والأمتين العربية والإسلامية، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وقال المفتي، في تصريح اليوم الجمعة: إن الأعياد هي فرصة عظيمة لإظهار مشاعر الأخوة والمودة بين المصريين جميعًا، مما يؤكد أن النسيج الوطني المصري واحد وقوي، وأن أهل مصر كلهم على قلب رجل واحد يتشاركون الأعياد.

اقرأ أيضًا رئيس الوزراء يحدد إجازة عيد الأضحى للقطاع العام

وتوجه بالدعاء إلى الله سبحانه وتعالى أن يجعل أيام العيد أيام فرح وبركة على المصريين جميعًا، وأن يحفظ وطننا من كيد الخائنين، وأن يسود الرخاء والاستقرار ربوع مصرنا الحبيبة.

وكان قد صرح الدكتور «مصطفى مدبولي»، رئيس مجلس الوزراء أن إجازة عيد الأضحى المبارك ستبدأ من يوم السبت القادم الموافق 10 أغسطس، وتستمر حتى يوم الأربعاء من نفس الإسبوع.

وأكد رئيس الوزارء أن إجازة عيد الأضحى هي إجازة رسمية مدفوعة الأجر في كل من «الوزارات والمصالح الحكومية، شركات القطاع العام، الهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية شركات قطاع الأعمال».

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى