مقالات القراء

مقالات القراء | شيماء رفعت تكتب : كفى .. لم نعد نحتمل

لم يعد هناك معنى لأى شئ بعدما فقدنا زهور جديدة من شبابنا سأمنا من الحياة سأمنا من كل شئ بها . أصبحت دماؤنا مستباحة وخطفنا سهل وانتهاك كرامتنا هين وأصبحنا لا نمثل قيمة لأن دماؤنا أصبحت رخيصة وسهل نيلها . أصبح قتلنا نفسيا ومعنويا هو الهدف المرغوب تحقيقه عندما يكون أغلبية شهدائنا شباب . ما مغزى ذلك يريدون قتل عماد هذا الوطن حتى يسهل لهم إختراقه .لا أعرف ماذا يريدون ومن هم ولكن كل من يرى ذلك ولا يحرك ساكنا فهو مجرم حقا وسفاح . عندما يقتل أكثر من 70 شاب فى لحظه فى مباراة لكرة القدم وعندما نشاهد ذلك على الهواء مباشرة وكأن الهدف من ذلك هو اسالة الدماء وحرق القلوب .
ما حدث فاق كل خطوط الأنتقام والأجرام ما حدث لم يكن مجرد سقوط شهداء واسالة دماء ولكن أبشع من ذلك  بكثير .من فعلو ذلك ليسوا مصريون ولا يمتون لمصر بصله من فعلوا ذلك لا يمكن أن يكونوا بشر مثلنا .أصبح قتلنا على مسمع ومرئى كل العالم . ومن يحكمونا يطالبون بضبط النفس كيف ذلك وكيف تحقيقه بعد كل ما يحدث . لا أشعر اننا فى مصر ولا اشعر بأن من يحكمونا مصريون أصبحت اراهم مجرد ديكورات غامضة تخفى وراءها الكثير والكثير .
أين الأمن عندما نراه لم يفعل شئ فى هذا الحدث ولم يسقط منه شهداء لأنه لم يتدخل اصلا أين المجلس وأين البرلمان وأين مجلس الوزراء وأين كل هؤلاء من دموع أب فقد ابنه وحرقة قلب أم تمزق عندما رأت ضناها مقتول ودموع اخ لم تجف على فراق أخيه . إحساسنا بما حدث فاق وصفه وتعجز الكلمات عن الوصول اليه ما حدث فاق استيعابنا وادركنا له .لم يعد هناك شئ له قيمه عندما يموت اكثر من 70 شاب من اصحابنا ومن اخواتنا أصبحنا ننتظر الدور أن ياتى علينا وحسبنا الله ونعم الوكيل فى كل من جعلنا نشعر بذلك وحرق قلوبنا
بقلم : شيماء رفعت
 

(( جميع ما ينشر على الموقع من مقالات القراء تعبر عن رأي صاحبها ولا تعبر عن رأي الموقع ))

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى