أخبار الجامعةأخبار الشرقية

مكافأة 20يوماً لجميع العاملين بجامعة الزقازيق

kchkqehlclv0

أصدر مجلس جامعة الزقازيق قراراً بمنح جميع العاملين بالجامعة على مستوى قسمى التعليم والمستشفيات بالزقازيق مكافأة تعادل 20 يوماً من المرتب الأساسى بدون حد أقصى وبحد أدنى 100جنيه نظراً لمجهوداتهم المتميزة فى العملية التعليمية والبحثية والخدمية وأعمال الأمتحانات.

وستمنح المكافأة لجميع العاملين من أعضاء هيئة اتدريس ومعاونيهم والأساتذة المتفرغين والغير متفرغين وكذلك العاملين بوظائف الكادر العام سواء كانوا بمكافأة شاملة أو موسميين أومنتدبين للعمل بالجامعة والعاملين بمكتبى الإتصال والتربية العسكرية.

المصدر:الشرقيةاون لاين

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي

تعليق واحد

  1. أعمل موظفا بجامعة الزقازيق، وكلفت بالمشاركة في أعمال الملاحظة على طلاب دبلوم التفرغ بكلية التربية جامعة الزقازيق. وأثناء ملاحظتي ونظرا لأنني أمنع أى صور للغش بين الطلاب، وجدت أن طلاب دبلوم التفرغ ينزعجون من ذلك، ويطالبون بالسماح لهم بالغش من قبلي ومن قبل غيري من الملاحظين، ووصل الأمر لدرجة أن الملاحظ الذي يمسك برشامة غش مع طالب، لا يخجل الطالب من طلبه أن يترك الملاحظ له البرشامة معللا الطالب ذلك بقوله أنت شايفني كبير في السن وأنا شغال مدرس وعندي عيال وبأعطي دروس ومش بقدر أذاكر والسن له أحكامه. ويلاحظ أيضا في هذه اللجان أن الطلاب لا يملون من إخراج براشيم غش، فقد يمسك الملاحظ برشام غش مع الطالب وبعد فترة قصيرة يمسك برشام غش آخر مع نفس الطالب، والطالب بيبجح في الملاحظ.
    حيرني أمر هؤلاء الطلاب كبار السن والذين يعملون بالتدريس، لكن للأسف غشاشين، فسألت بعضهم: إيه اللي يجبركم على الغش؟ قالوا: عاوزين نأخذ دبلوم تربوي، سألتهم: ليه عشان تتعينوا ما انتم متعينين مدرسين وزي الفل. قالوا: لا عشان الكادر لأننا مش خريجين تربية، سألتهم: طيب عددكم كبير قوي انتم آلالاف ليه؟ قالوا: أنت مش واخد بالك إحنا عددنا يوصل 6 آلاف، وإحنا مفروض نأخذ سنتين تربوي لأننا مدرسين موظفين وغير متفرغين، بس بنخلص نفسنا ونضرب استمارة مزورة تثبت أننا مش موظفين وده اللي مخللي عددنا كبير كده.
    سألتهم: طيب والكلية عارفة ان انتم مزورين، قالوا: متقلش لحد الكلية عارفة وهي اللي قالت لنا اعملوا كده عارف ليه، سألتهم: ليه، ردوا: عشان بندخل الكلية فلوس كثيرة بالملايين، تخيل مصاريف الدبلوم 540جنيه ومصاريف الكتب 1000جنيه للطالب الواحد، وغيره. وتخيل إحنا 6000 طالب، احسبها أنت بقى.

زر الذهاب إلى الأعلى