أخبار الشرقية

مكتب بريد القنايات رحلة عذاب المرضى وكبار السن في حر الشمس

مكتب بريد القنايات رحلة عذاب المرضى
مكتب بريد القنايات رحلة عذاب المرضى

كتب | شادي زعبل

يعيش أبناء مدينة القنايات حالة من الغضب العارم بسبب سوء حالة مكتب بريد المدينة والذي يخدم أكثر من 100 ألف شخص من قرى مركز الزقازيق وغيرها .

حيث تتلخص معاناة الأهالي في انتظار والاصطفاف أمام المكتب نظراً لضيق مكان الانتظار به مما يؤدي بهم إلى الوقوف بالساعات في حر الشمس لكي يسحبوا الأموال أو يقبضوا المعاشات .

ولخص «أنس مرعي» أحد أبناء القنايات الأزمة في : أزممة شهرية يعاني منها آلاف المتعاملين علي صرف المعاش من أهالينا منتهي المهانة واللاآدمي، لا يليق بمدينة بحجم القنايات أن يخدمها مكتب بريد بهذا السوء .

وقال «منتصر داؤود» : شئ محزن مكان غير آدمي لا للموظف و لا للناس كل مكاتب البريد أصبحت ممتازة إلا القنايات .

وقال «وليد عبد الله»: أعتقد أن المنظر لا يرضى الله ولا يرضى إنسان فى عز شهر رمضان وكبار سن وحرارة وصيف مين المسئول مصلحة البريد عندها أرباح بالملايين بتعلن عنها سنوياً .

وطالب أهالي المدينة بتطوير مكتب بريد القنايات ليكون مجهزاً ومهيئاً لخدمة كبار السن والموظفين المتقاعدين الذي يذوقون الويل شهرياً في صرف معاشاتهم وتوفير كراسي استراحة وانتظار لهم .

مكتب بريد القنايات رحلة عذاب المرضى
مكتب بريد القنايات رحلة عذاب المرضى

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى