ثقافة و فن

منة فضالي تطلب من جمهورها الدعاء قبل خضوعها لعملية جراحية: هكون واحدة تانية

منة فضالي

كتب | أحمد الدويري

عملية جراحية تخضع لها الآن الفنانة منة فضالي، لم تكشف عن طبيعتها أو تفاصيلها، لكنها اكتفت بتوجيه رسالة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي Facebook تطلب فيها من جمهورها الدعاء.

وكتبت فضالي،  «صباح الخير، أنا داخله اعمل عمليه دلوقتي ويا عالم اخرج منها ولا لأ كله بإيد ربنا بشكر كل الناس اللي كانت جنبي وبشكر كل واحد كنت فاكراه قريب مني و خذلني وخلاني أبص للدنيا صح ان مفيش حاجه اسمها حب او اخلاص او احترام، اللي زعلان مني ميزعلش وافتكرولي الكويس وادعولي ولو ليا عمر حكون واحده تانيه، أشكركم».

ويأتي هذا بعد أن أثارت الممثلة منة فضالي قلق جمهورها بصورتها التي نشرتها عبرحسابها على Instagram.

وظهرت منة فيها على فراش المرض في إحدى المستشفيات وتضع المحاليل الطبية في يديها، وبدى على وجهها الإرهاق الشديد، ولم تعلق منة على الصورة أو تكشف ماذا حدث معها، واكتفت بحمد الله على كل شيء.

كشفت ىأحد المواقع الأخبارية أن منة فضالي خضعت لعملية جراحية بعد أن أصيبت بمرض «الفتاق» حيث نصحها الأطباء بجراحة عاجلة أجبرتها على تأجيل كافة ارتباطاتها الفنية ودخول ‘حدى المستشفيات في القاهرة، وانتهت عملية منة فضالي بنجاح وهي حاليا تتماثل الشفاء.

ولكن بسبب هذه العملية حصلت منة على إجازة من تصوير مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل«أفراح إبليس» لحين تحسن حالتها واكتمال شفائها، لقراءة التفاصيل من هنا

ومنة فضالي لدت في القاهرة تخرجت من كلية سياحة وفنادق، بدأت التمثيل حين قدمتها والدتها التي كانت تعمل كمساعد للمخرج مجدي أبو عميرة الذي أعجب بها واسند إليها أحد الادوار في مسلسل أين قلبي في عام 2002 وأعقبته بالاشتراك في مسلسل الناس في كفر عسكر من إخراج نادر جلال، وشاركت في مسلسل حمزة وبناته الخمسة، اشتركت في مسلسل عفاريت السيالة بعام 2004 مع العديد من أهم الفنانين وتعتبر هذا الدور كان نقطة تحول في حياتها، واعقبته بالعديد من المسلسلات.

للمزيد:

تفاصيل مرض الفنانة منة فضالي ونقلها للمستشفى

منة فضالي تؤدي التحية العسكرية تحية للشهداء

منة فضالي تتعرض لوعكة صحية مفاجئة

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى