أخبار الرياضة

منتخب أوغندا يصل القاهرة استعدادًا لكأس الأمم الأفريقية 2019

20190617203201634

كتب | أحمد الدويري

وصل منذ قليل منتخب أوغندا، إلى صالة 4 بمطار القاهرة، والتي تم تخصيصها لاستقبال المنتخبات، والتي من المفترض أن تشارك في كأس الأمم الإفريقية 2019 في مصر خلال أيام.

وقد استقبل البعثة المهندس أحمد فوزي، رئيس شركة ميناء القاهرة الجوى، وعدد من قيادات الشركة، وفريق من إدارة العلاقات العامة التي استقبلت الفريق بالورود.

اقرأ أيضًا جدول مواعيد مباريات كأس الأمم الأفريقية 2019

وتحرص وزارة الطيران، في إطار استعداد مصر لبطولة الأمم الإفريقية لكرة القدم، على الاهتمام بتقديم التسهيلات اللازمة لاستقبال البعثات الإفريقية والوفود المشاركة في البطولة من خلال تخصيص كاونترات مجهزة وفرق عمل مدربة من العلاقات العامة والتنسيق التام مع الجهات العاملة فى المطار لإنهاء إجراءات وصولهم بسهولة ويسر.

يذكر أن البطولة ستقام في الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو، ويبدأ الافتتاح يوم الجمعة المقبل بمباراة منتخب مصر أمام نظيره زيمبابوي.

وقد أتم منتخبنا الوطني استعداداته الكاملة للمباراة الافتتاحية.

وتقام يوم السبت 22 يونيو مباراة الكونغو مع أوغندا الساعة 4.30 على ستاد القاهرة، ومباراة نيجيريا وبوروندي الساعة 7 على ستاد الاسكندرية، وغينيا ومدغشقر الساعة 10 على ستاد الأسكندرية.

أما الأحد 23 يونيو تقام مباراة السنغال وتنزانيا الساعة 7 على ستاد الدفاع الجوي، والجزائر وكينيا الساعة 10 على نفس الاستاد، والمغرب وناميبيا على ستاد السلام الساعة 4 ونصف.

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى