أخبار الرياضة

منتخب مصر يواجه بتسوانا وديا استعدادا لزيمبابوي وموزمبيق

منتخب مصر

يلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم في السادسة من مساء الثلاثاء مع منتخب بتسوانا في مباراة ودية دولية ضمن استعدادات منتخب مصر لاستئناف مشواره في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم, بمواجهة منتخبي زيمبابوي وموزمبيق في الجولتين الرابعة والخامسة يومي9 و16 يونيو الحالي.

وتعتبر المباراة الفرصة الاخيرة أمام الجهاز الفني بقيادة الأمريكي بوب برادلي المدير الفني لوضع اللمسات الأخيرة علي استعدادات المنتخب قبل السفر إلي زيمبابوي مساء غد .

ومن المتوقع أن يدفع برادلي اليوم بمزيج من العناصر الأساسية التي يرغب في الحفاظ علي جاهزيتها للمباريات, والعناصر الجديدة التي تطرق باب المنتخب لأول مرة للوقوف علي مدي قدرتها علي تحمل مسئولية اللعب علي المستوي الدولي.. كما أنه من المنتظر أن يشارك كل من محمد صلاح ومحمد النني اللذين انضما للمعسكر بعد وصولهما من سويسرا عصر أمس في جزء من المباراة.

واشار الموقع الرسمي للاهلي الى ان مواجهة بتسوانا الودية ستعطي الجهاز الفني للمنتخب تصورا عن التشكيل الأمثل الذي سيخوض به المنتخب اللقاءات القادمة بتصفيات المونديال و للوقوف علي مدى انسجام و تجانس لاعبي المنتخب مع بعضهم، و ذلك ليتمكن من تحقيق الفوز علي زيمبابوي وموزمبيق.

يذكر أن الجهاز الفني للمنتخب اختار تسعة من الأهلي لتمثيل المنتخب في الفترة القادمة هم شريف إكرامي ، وائل جمعة، سعد الدين سمير، أحمد شديد قناوي، أحمد فتحي، محمد أبو تريكة، حسام عاشور، عبد الله السعيد ووليد سليمان .

المصدر

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى