أخبار الرياضة

منتخب مصر يوضح قصة أزمة سعد وكهربا

منتخب مصر يوضح قصة أزمة سعد وكهربا
منتخب مصر يوضح قصة أزمة سعد وكهربا

أكد إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني  أنه بعد مراجعة جميع الأطراف فيما يخص واقعة الفيديو المنتشر للاعبي المنتخب سعد سمير ومحمود كهربا، فإنه لا يوجد بها ما يشين أي منهما .

وأوضح لهيطة أن الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب، كان يتحدث إلى اللاعبين قبل بداية المران وقوفا في منتصف الملعب ، فيما كان كهربا يتحدث إلى أحد زملائه دون الانتباه لتحذير محمود فايز مدرب الفريق من عدم التركيز مع حديث المدير الفني ، فما كان من سعد سمير الذي تصادف وقوفه بجواره محاولة لفت انتباهه دون أن يكون هناك أي قصد لسوء سلوك كما تم تفسير الفيديو على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أنه كانت سادت حالة من الغضب داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة، بسبب ما ارتكبه سعد سمير تجاه أحد زملائه في تدريب المنتخب بروسيا، والذي ظهر خلال البث المباشر بأحد القنوات، وتداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بشكل غير عادي.

ومن جانبه تبرأ سعد سمير لاعب الأهلى والمنتخب، من اتهامات القيام بفعل فاضح فى مران المنتخب تجاه زميله محمود كهربا، قبل مباراة السعودية الإثنين المقبل في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لمونديال روسيا.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى