توك شو

منى عراقي تكشف تفاصيل ما حدث لها خلال حبسها

عراقي

 

حرصت مقدمة البرامج منى عراقي على توجيه رسالة لجمهورها لتطمئنهم فيها عليها بعد أزمتها الأخيرة.

ظهرت عراقي في فيديو بث مباشر عبر صفحتها الرسمية على Facebook، تحدثت فيه لتعلق على أزمتها الأخيرة، وبدى الإرهاق واضحا على ملامحها، كما فقدت صوتها وكان حديثها بطيئا.

قالت عراقي إنها في يوم من الأيام ستحكي ما حدث خلال 24 ساعة لن تنساهم طوال حياتها.

أضافت خلال الفيديو أنها بقيت في حجز قسم الأزبكية لمدة 12 ساعة لن تنساها، وأنها لأول مرة يتم حجزها أو يضع في يدها الكلبش.

ولم تتمالك عراقي دموعها وقالت باكية إن الله سخر لها وكيل نيابة طبق العدل على الأرض وساعدها لتخرج من أزمتها، وهي حتى لا تعرف اسمه.

وأكدت منى عراقي أنها لا تعرف إن كانت تستطيع استكمال مشوارها الإعلامي والظهور مجددا في برنامجها أم لا.

كانت نيابة الحوادث بشمال القاهرة، برئاسة المستشار عباس محمود، وبإشراف المستشار حاتم فاضل، المحامى العام الأول، أمرت بإخلاء سبيل مقدمة البرامج مني عراقي و4 آخرين من طاقم عملها بضمان محل إقامتهم، بعد اتهامهم ببيع الأطفال.

تعود الواقعة إلى مساء الأحد عندما ذهبت منى عراقي إلى قسم شرطة الأزبكية وتقدمت ببلاغ عن إحدي السيدات، وقالت إنها تحاول بيع طفل، لتنكر الأخيرة ما اتهمتها به الإعلامية، وقالت إن مقدمة البرامج و6 من أفراد طاقهما حاولوا إغرائها بخطف طفل وبيعه واحتجزوها وحاولوا تصويرها كرها عنها.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى