أخبار الرياضة

من هو الإسرائيلي الذي يهدد محمد صلاح في ليفربول؟.. لعب بجوار كهربا

الإسرائيلي الذي يهدد محمد صلاح في ليفربول
مؤنس دبور ومحمد صلاح

يرغب نادي ليفربول الذي يلعب بين صفوفه النجم محمد صلاح، في ضم مؤنس دبور مهاجم فريق ريد بل سالزبورج النمساوي والمنتخب الإسرائيلي، حسب التقارير الإنجليزية، وهو ما يهدد استقرار الفرعون المصري مع الريدز، نظرًا لعدم الاعتراف بالكيان الصهيوني الذي يعد جزءًا من عقيدة الشعب المصري.

وتشير التقارير الإنجليزية، إلى أن اللاعب الصهيوني سيكون بديلًا قويًا للبرازيلي روبرتو فيرمينو، في حال رحيل دانيل ستوريدج، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ونكشغ أبرز 7 معلومات عن مؤنس دبور لاعب منتخب الكيان الصهيوني والمرشح للانتقال إلى صفوف ليفربول على النحو التالي:

1- لعب مع محمود عبد المنعم كهربا نجم الزمالك، الذي كان معارًا إلى صفوف جراسهوبر السويسري عام 2014، لمدة 6 أشهر.

2 – ولد مؤنس دبور الذي يبلغ 26 عامًا، في 14 مايو عام 1992، وهو لاعب كرة قدم عربي إسرائيلي، يجيد اللعب في مركز المهاجم.

3- بدأ دبور مسيرته الكروية الاحترافية عام 2009، في فريق مكابي أخاء الناصرة، وهو فريق عربي فلسطيني يلعب بالدوري الإسرائيلي الممتاز.

4- انتقل دبور إلى صفوف مكابي تل أبيب في عام 2011 حتى 2014، وشارك معه في 78 مباراة وتمكن من إحراز 23 هدفًا وصناعة 9 آخرين.

5- مؤنس دبور رحل عن صفوف مكابي تل أبيب في عام 2016، وانضم إلى جراسهوبر السويسري وخاض معه 105 مباريات وسجل 56 هدفًا، بينما صنع 28.

6- انضم اللاعب الإسرائيلي إلى صفوف ريد بل سالزبورج النمساوي ناديه الحالي عام 2017، وشارك معه في 110 مباريات بجميع البطولات، وتمكن من إحراز 55 هدفًا وصناعة 21، بينما خاض معه هذا الموسم 30 مباراة وتمكن من إحراز 20 هدفًا وصناعة 6 آخرين.

7- شارك دبور في 13 مباراة دولية مع المنتخب الإسرائيلي، وتمكن من إحراز 3 أهداف، وآخر مباراة خاضها كانت الشهر الماضي ضد اسكتلندا ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

وتقول التقارير البريطانية، إن ليفربول ليس النادي الوحيد الذي يرغب في الحصول على خدمات دبور، بل رينجرز الاسكتلندي وولفرهامتون الصاعد حديثًا للدوري الإنجليزي، يرغبان في ضمه.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى