أخبار الرياضة

من هو وسيم الحريصي الذي أغضب جمهور الزمالك؟.. ممثل كوميدي

من هو وسيم الحريصي الذي أغضب جمهور الزمالك؟
وسيم الحريصي

كتب | شادي زعبل

سببت مباراة الأهلي والترجي التونسي في استاد برج العرب في إطار ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا العديد من المشاكل والأحاديث سواء على المستوى المصري أو التونسي .

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك حلقة من برنامج تونسي ظهر فيه وسيم الحريصي الممثل الكوميدي ويجري اتصال مع مرتضى منصور ويسخر منه ومن لاعبي الأهلي.

المداخلة التي تمت في برنامج أمور جدية على قناة الحوار التونسي، تطرقت إلى مباراة الأهلي والترجي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وحاول المذيع استغلال عدم معرفة ضيفه باللهجة التونسية، لكي يوجه له عبارات ساخرة.

أما الممثل والمذيع الذي أجرى المكالمة الساخرة، فيدعى وسيم الحريصي، الذي نرصد بعض المعلومات عنه:

1- ممثل كوميدي تونسي يبلغ من العمر 32 سنة.

2- اشتهر بتقديم شخصية “ميقالو” في المسلسل الإذاعي سايس خوك على راديو موزاييك إف إم، وارتبط لقب الشخصية بإسمه، فأصبح يشار إليه إعلاميًا بوسيم ميقالو أو ميقالو فقط.

3- تم إلقاء القبض عليه عام 2015 ومحاكمته بعد انتحاله شخصية الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي في مداخلة هاتفية ببرنامجه على إذاعة موزاييك، وتم الحكم في عام 2016 بعدم سماع الدعوى في التهم الموجهة.

4- قدم مسرحية واحدة بعنوان السلام عليكم، شاركه بطولتها كلا من بسام الحمراوي وفيصل الخضيري.

5- شارك في 6 برامج تليفزيونية، أخرهم برنامج أمور جدية، الذي تمت فيه المداخلة المثيرة للجدل مع رئيس نادي الزمالك.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى