أخبار الرياضة

مهاجم لانس الفرنسي يصدم الزمالك ويفضل اللعب للأهلي

مهاجم لانس الفرنسي يصدم الزمالك ويفضل اللعب للأهلي
أشرف بنشرقي مهاجم فريق لانس الفرنسي

كشف المغربي أشرف بنشرقي مهاجم فريق لانس الفرنسي عن موقفه من الانتقال إلى صفوف الأهلي أو الزمالك، خلال الفترة المقبلة، وآخر المستجدات بشأن العروض التي تلقاها في الفترة الأخيرة.

وقال بنشرقي في تصريحات لموقع المغرب اليوم: هناك أكثر من فريق عربي أبدى رغبة في ضمي، وعرضي الزمالك والأهلي المصريين كانا الأكثر جدية، وأفضل عرض الأهلي على الزمالك باعتبار قيمة ووزن الفريق وكذا قوته على الساحة الإفريقية.

وأكد بنشرقي أنه سوف يستمر مع فريق لانس حتي إنتهاء إعارته، لأن لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا تمنعه من اللعب في ثلاثة أندية مختلفة بموسم واحد، حيث كان مقيدا بقائمة الهلال السعودي في مباراة السوبر السعودي التي أجريت في أغسطس الماضي، قبل الإعارة للفريق الفرنسي.

وأوضح بنشرقي أن عرض الأهلي كان أكثر جدية لإستعارته في الفترة الحالية، مضيفا أن نادي الزمالك لم يُبد اهتمامًا كبيرًا بشأن التعاقد معه، بحيث اكتفوا ببعض الاتصالات الشفوية.

واختتم تصريحاته قائلًا: القرار النهائي يرجع للفيفا قبل تحديد وجهتي المقبلة التي ستكون في مصر حال استغناء النادي الفرنسي عن خدماتي.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى