أخبار العالمسلايد

مواعيد صرف مرتبات شهر أبريل ومايو للموظفين بالحكومة

مرتبات الموظفين
مرتبات الموظفين

كتبت | هدير هشام

قد أعلنت وزارة المالية عن بدء صرف مرتبات وأجور شهر أبريل للعاملين بالجهاز الإداري للدولة، بعد غدٍ الاثنين 22 أبريل، وحتى نهاية الشهر، بما فيها المحول منها على البنوك.

ويذكر أن المالية أعلنت في الثالث من الشهر الجاري، تبكير موعد صرف مرتبات وأجور العاملين بالجهاز الإداري للدولة والخاصة بشهري أبريل ومايو من العام الحالي؛ بمناسبة قرب حلول موسم الإجازات والأعياد.

وأوضحت الوزارة في بيان لها، إنه سيتم صرف مرتبات وأجور أبريل الحالي بدءًا من 22 إلى 30 أبريل الحالي بدلًا من المواعيد المعتادة شهريًا التي تحدد موعد الصرف في الفترة من 24 إلى 28 من كل شهر.

وأضافت أن تعليمات الكتاب الدوري رقم 29 لسنة 2019، بشأن تبكير مواعيد الصرف تضمنت أيضًا مد موعد صرف باقي مستحقات الأجور والمرتبات تيسيرًا على العاملين بالدولة.

بحيث تستمر عمليات الصرف من 8 مايو إلى 12 مايو المقبل في حالة تأخر بعض الجهات في عملية صرف مرتب أبريل، بدلًا من الفترة من 8 إلى 10 مايو.

وقالت الوزارة موضحة بأن مرتبات وأجور شهر مايو، تقرر تبكير مواعيد الصرف لتبدأ من يوم 23 إلى 29 مايو المقبل، بدلًا من الموعد المعتاد وهو 24 إلى 28 من الشهر، بحسب البيان.

زر الذهاب إلى الأعلى