أخبار العالم

التضامن تعلن مواعيد صرف معاشات أغسطس بالبنوك

المعاشات
أصحاب المعاشات

كتبت | هدير هشام

كشف وزارة التضامن الاجتماعي اليوم الأربعاء، بأنها ستبدأ في صرف معاشات شهر أغسطس اعتبارًا من غد الخميس لأصحاب المعاشات الذين يصرفون من منافذ الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي وماكينات الصرف الآلي.

وأضافت وزارة التضامن في بيان صحفي أن صرف جميع المعاشات المحولة على هيئة البريد وبنك ناصر الاجتماعي، سيبدأ من يوم الاثنين المقبل الموافق ٥ أغسطس.

وأوضح بيان الوزارة بأن تقرر تقديم صرف المعاشات المحولة على البنوك، ليصبح يوم الاثنين المقبل بدلًا من يوم 10 أغسطس لتزامن موعد الصرف مع إجازة عيد الأضحى المبارك.

اقرأ أيضًا: تعرف على وظائف المعلمين بمدارس المتفوقين بالشرقية

وبحسب الوزارة فإن تقديم صرف المعاشات يأتي حرصًا على تقديم أفضل الخدمات وتوفير كل ما فيه راحة لأصحاب المعاشات وأسرهم والحفاظ على الاستقرار المعيشي لهم ومواجهة متطلباتهم وعدم تأخر الصرف لهم.

ومن جانبه قررت وزارة الأوقاف صرف مكافأة مالية بقيمة 450 جنيهًا لجميع العاملين بالوزارة.

وقالت وزارة الأوقاف في بيانها اليوم الثلاثاء 30 يوليو 2019، إنه مراعاة للإسهام في تحسين الأحوال المالية للعاملين بها في ضوء ما يبذلونه من جهود وما حققوه من إنجازات في العام المالي 2018- 2019.

وما يبذلونه من جهود في الاستعداد لعيد الأضحى المبارك وموسم الحج، قرر وزير الأوقاف صرف مكافأة مالية قدرها 450 جنيهًا لجميع العاملين بالأوقاف.

زر الذهاب إلى الأعلى