أخبار الشرقيةسلايد

موبايل يكشف لغز مقتل طفلين بالشرقية

 

 

كتب | أحمد الدويري

بفي مأسا تعيشها محافظة الشرقية وتحديداً مركز فاقوس، بعد مقتل طفلين على يد تشكيل عصابي من أجل السرقة.

البداية تعود عندما قاما «ص.ا.ع»، ونجلا شقيقته «ح ، م» بالتخلص من حياة الطفل «محمد» والطفل «السيد» ، واستولوا على دراجتين توكتوك كانلا يعملان عليهما، وتخلصوا من الجثتين.

حيث في يوم 12 من أغسطس الماضي استدرج المتهمون المجني عليه الأول بحجة توصيلهم إلى منطقة بعيدة لمدينة فاقوس، وما إن وصلوا إلى منطقة خالية قام أحدهم بخنقه بإيشارب حريمي وتخلصوا من الجثة في مصرف بحر البقر.

وبعدها بأربعة أيام ظهرت الجثة على سطح الماء وانتشلها الأهالي وقامت النيابة بالتصريح بالدفن.

وبعد أقل من أسبوعين، قام نفس المتهمين باستدراج طفل آخر بنفس الطريقة إلى نفس المنطقة، وقاموا بقتله ولم يلقوا بالجثة ، ولكن قاموا بدفنها.

وعقب تخلص المتهمين من جثة الضحية سارع أحدهم ببيع التوك توك الخاص بالضحية الثانية لأحد عملائه بمحافظة القليوبية، بينما أهدى آخر هاتف الضحية لخطيبته «خدي التليفون دا هدية بس متفتحيهوش دلوقتي خالص عشان عليه مشكله بين عيلين».

ظهر الثلاثاء قبل الماضي وبعد مرور51 يوماً على ارتكاب الواقعة الأولى، توجهت خطيبة أحد المتهمين، لأحد محلات صيانة الهواتف، وذلك بعد فشلها في تشغيله لعدم معرفتها كلمة السر الخاصة بالهاتف، وما إن نجح صاحب المحل في تشغيل الهاتف شاهد صور الضحية عليه والتي انتشرت في الآونة الأخيرة بين الأهالي للبحث عنه.

«هصلحه في المحل التاني وآجي»، قالها صاحب المحل للفتاة، قبل أن يتوجه لمركز شرطة فاقوس لإبلاغ الرائد محمد فاضل، رئيس المباحث، الذي انتقل على الفور وضبط الفتاة، وبدت عليها علامات الرعب «دا هدية من خطيبي».

وتمكن الرائد محمد فاضل، رئيس مباحث مركز فاقوس، والقوة المرافقة من ضبط خطيب الفتاة، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع شقيقه وخاله، وبيع الدراجتين توك توك لعميلهم بمحافظة القليوبية، وبعرضهم على النيابة العامة قررت حبسهم على ذمة التحقيقات.

أسدلت وزارة الداخلية الستار على جريمة قتل طفلين سائقي توك توك، بإعلانها القبض على المتهمين، وتمثيلهم الجريمة، ودفن جثة أحدهما قبل شهر والآخر مساء الأحد قبل الماضي.

 

إقرأ أيضًا:

حل لغز مقتل طفل فاقوس.. والقاتلين : علشان نسرق التوكتك

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى