أخبار العالم

موسى مصطفى: أرفض أى صوت انتخابي إخواني لدعمي بالسباق الرئاسي

%D9%85%D9%88%D8%B3%D9%89 %D9%85%D8%B5%D8%B7%D9%81%D9%89 %D9%85%D9%88%D8%B3%D9%89 1

قال موسى مصطفى موسى، المرشح للانتخابات الرئاسية، والذى يحمل رمز الطائرة بسباق انتخابات رئاسة مصر 2018، إنه لا يرغب فى أى صوت انتخابى يدعمه عقابًا للمرشح المنافس، أو تأييده من قبل أشخاص تعمل ضد الدولة كالإخوان، ومن على شاكلتهم من فاقدى الوطنية.

وأوضح موسى، فى مداخلته الهاتفية ببرقنامج “90 دقيقة”، أن أولى خطواته بفعاليات حملته الانتخابية الخاصة به توجيه عدة قوافل دعائية للمحافظات والقيام بحملات دعائية على جميع مواقع التواصل الاجتماعى “السوشيال ميديا”، نظرًا لارتفاع كلفة الدعاية الخاصة بالانتخابات الرئاسية.

وأكد المرشح المنافس للرئيس عبد الفتاح السيسى، بالانتخابات الرئاسية المقبلة 2018 فى مصر، أنه كمرشح رئاسى لا يقبل أى شخص يريد التصويت له، إذا كان يفعل ذلك عقابًا للمرشح الآخر، حتى وإن كان ذلك على حساب مجموع الأصوات الانتخابية الخاصة به فى السباق الرئاسة، متمنيًا مشاركته والرئيس السيسى، أيًا كانت نتيجة الانتخابات، بالتعاون فيما بينهما للعمل على عدة برامج تنموية، تفيد الدولة وتعود بالخير على جموع المصريين.

المصدر

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى