أخبار الشرقية

موظفون يقتحمون ديوان عام “الشرقية” للمطالبة بالحافز

s820116155610اقتحم آلاف من موظفى المشروعات التابعة لمحافظة الشرقية مبنى ديوان عام المحافظة، للمطالبة بصرف حافز الإثابة 200%، الذى أقرته الدولة لموظفى الدولة، وكان المحافظ عزازى على عزازى كلف بصرفة لهم.

وردد المحتجون هتافات: “العدالة فين عايزين حقوقنا”، وأكد المعتصمون أنهم يعملون بمشروعات النقل الداخلى والمحاجر وغيرها من المشروعات، وأنهم محرومون من كافة حقوقهم المادية إلى جانب عدم تثبيتهم، فضلا عن أنهم يأسو من كثرة الوعود من المسئولين بمنحهم عقود وكفالة حقوقهم المادية، إلى جانب حرمانهم من صرف حافز الإثابة دون سبب معلوم.

والتقى المحافظ بعدد منهم وسمع شكاواهم، واتصل بالدكتور على السلمى وزير المالية وطلب منه توفير الاعتمادات المالية لهم لصرف حقوقهم المادية

المصدر:اليوم السابع

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي

تعليق واحد

  1. أصدرت محكمة جنح العجوزة حكماً قضائياً بحبس حبيب ابراهيم حبيب العادلي وزير الداخلية السابق بالحبس عاما والزامه بدفع كفالة 1000 جنيه وذلك لامتناعه عن تنفيذ حكم قضائي صادر من محكمة القضاء الاداري بإعادة لواء شرطه للعمل بعد فصله من الداخلية عام 2003 .

    ونظرت محكمة جنح العجوزة الدعوي رقم 3882 لسنة 2011 المقامة من اللواء مصطفي عبد الحميد عبدالغني والمقيم بالغربية حيث جاء فيها أن المدعي يعمل بجهاز الشرطة وفوجئ بصدور قرار بفصله من الداخلية عام 2001 مما حدا به لاقامة طعن بمجلس الدولة وحصل علي حكم عام 2003 من محكمة القضاء الاداري بعودته الي العمل ورفض وزير الداخلية حبيب العادلي تنفيذ الحكم القضائي واعادته للعمل.

    معي حكم محكمة نهائي مشمول بالنفاذالمعجل و بالقوة الجبرية منذ عام 1999 صادرمن الاداريه العليا ضد محافظ الشرقيه ورئيس مدينه فاقوس و كذا فتوى من مجلس الدولة باحقيتنا في تنفيذ الحكم النهائى منذ عام 2005 و كذا قرار من محافظ الشرقية الاسبق و ذلك منذ يوليه 2011. على التوالي و لكن رئيس مدينة فاقوس يتحدى الجميع و يقسم بانه لن ينفذ حكم المحكمةالعليابمصر هو ونائبة المدعو احمد صقر تحت اي مسمى الا بعد ان ….. لاخلاء المبنى المحكوم لنا باستلامه …..الثورة لم تصل فاقوس الشرقية ؟و التفاصيل تحت امر سيادتك بمجرد تحديد موعد للقائك. 0109555177

زر الذهاب إلى الأعلى