أخبار الجامعة

موعد امتحانات كلية الآداب جامعة الزقازيق

كلية الآداب
كلية الآداب

كتبت | رويدا عادل

أعلنت كلية الآداب جامعة الزقازيق عن موعد امتحانات الفصل الدراسي الثاني على أن يتم عقد امتحانات التخلفات من يوم الخميس الموافق 2 من شهر مايو حتى الأحد 12من نفس الشهر .

وذلك بصالة الامتحانات بكلية الحاسبات بالزراعة الدور الثالث قاعة 1و 2 من الساعة 11صباحاً حتى 1 ظهراً.

وبداية من يوم الثلاثاء الموافق 14من شهر مايو حتى الأحد 2 من شهر يونيو امتحانات الفصل الدراسي الثاني بصالة الامتحانات بكلية الحاسبات بالزراعة، ومباني الكلية داخل الحرم الجامعي فترة صباحية من الساعة 9:30صباحاً حتى 11 :30 وتبدأ الفترة المسائية الساعة 12:30حتى 2:30 ظهراً.

وبالنسبة لامتحانات الدراسات العليا والتي تضم «دبلومات، تأهيلي، تمهيدي» تبدأ السبت 22من شهر يونيو بمباني الكلية داخل الحرم الجامعي من الساعة 10 صباحاً حتى 1 ظهراًِ.

وتبدأ امتحانات التعليم المفتوح السبت22من شهر يونيو بمبانى الكلية داخل الحرم الجامعي من 10 صباحاً حتى 12 ظهراًِ.

ومن جانبه حذرت الكلية الطلاب من اصطحاب الجهاز المحمول والمذكرات داخل اللجان وإلا سوف يطبق عليهم المادة 128 من قانون تنظيم الجامعات،  وجاء ذلك بإشراف أستاذ الدكتور« عماد مخيمر» عميد الكلية، و الدكتور «عماد علي عبدالرازق» وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

موعد امتحانات كلية الآداب جامعة الزقازيق
موعد امتحانات كلية الآداب

رسميًا .. جامعة الزقازيق تعلن موعد امتحانات نهاية العام

ومن جانبه قرر مجلس جامعة الزقازيق بدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني منتصف مايو المقبل، في اجتماعه اليوم برئاسة الدكتور «خالد عبد الباري» رئيس الجامعة، على أن تبدأ الامتحانات العملية قبل هذا الموعد وفق خطة كل كلية .

وشدد رئيس الجامعة علي ضرورة إعلان جداول الامتحانات وإعلان أرقام الجلوس والتأكد من إجراءات الأمن والسلامة والأطقم الطبية ، ومطابع الأسئلة وماكينات التصحيح الإلكتروني .

وعلى جانب آخر، كلف رئيس الجامعة عمداء الكليات بضرورة الانتهاء من ترشيحات المناصب الشاغرة بكلياتهم سواء الوكلاء أو رؤساء الأقسام في موعد أقصاه أسبوعين من الآن.

وطالب عبد الباري بضرورة التأكيد على الكليات المرشحة لجائزة التميز  بإنهاء الملفات المطلوبة في أقرب وقت ، والانتهاء من البرامج الإلكترونية الخاصة بالتعليم المدمج وكذلك ضرورة إلتزام الكليات بالخطة البحثية التي سبق اعتمادها وخاصة الكليات التي في طريقها للاعتماد .

زر الذهاب إلى الأعلى