أخبار الرياضة

موعد انطلاق الدوري المصري

 

ترتيب الدوري المصري
الدوري المصري

كتب | أحمد الدويري

أعلن رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم، عامر حسين، أن الموسم الجديد للدوري المصري الممتاز النسخة 61 سينطلق في 19 سبتمبر المقبل، ويستمر حتى الأسبوع الأول من يونيو 2020.

وجاء إعلان حسين خلال مؤتمر صحفي عُقد في مقر اتحاد الكرة عقب اجتماع بين اللجنة المؤقتة لإدارة الاتحاد برئاسة ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد ومندوبي الأندية الـ18 المشاركة في المسابقة للاتفاق على التصور النهائي لجدول البطولة، ونظام المسابقة واللوائح الجديدة والاطلاع على رؤية الأندية لشكل المسابقات المحلية في الموسم الجديد.

اقرأ أيضًا الأهلي يعلن عودة لاعبه المعار إلى الفريق

وأوضح حسين أن كل ناد قدم رؤية عامة ومقترحاته بشأن الموسم الجديد، وتم الاتفاق على ضرورة وضع لوائح وقوانين صريحة لكافة المسابقات تسري وتطبق على جميع الأندية دون استثناء ولا يسمح لأحد بخرقها، وذلك كرد فعل للأزمات التي شهدها الموسم الماضي والذي امتد لعام تقريبا بسبب تأجيل عدد كبير من المباريات لمشاركة الأندية لا سيما الأهلي والزمالك في أكثر من بطولة.

وأعلن رئيس لجنة المسابقات أن مباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي بطل الدوري والزمالك بطل كأس مصر موسم 2017–2018 ستقام يوم 18 سبتمبر المقبل، على أن يتم تحديد مكان المباراة سواء داخل مصر أو خارجها بالتنسيق مع الشركة الراعية.

وكانت مباراة السوبر المصري قد أقيمت خلال المواسم الثلاثة السابقة في دولة الإمارات.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى