أخبار العالمسلايد

موعد صرف مرتبات شهر مارس 2019 للعاملين بالدولة

كتب | أحمد الدويري

قال وزير المالية الدكتور محمد معيط ، أن صرف مرتبات العاملين بالدولة لشهر مارس  الجاري سيتم خلال الفترة من 24 إلى 28 مارس الجارى، كما قال الوزير أن 100% من موظفى الدولة والبالغ عددهم نحو 6 ملايين مواطن يعمل بالجهاز الإدارى والحكومى،  يحصلون على رواتبهم عن طريق البنوك والتحويلات المصرفية .

كما وضح أنه فى حالة أن وافق أحد تلك الأيام إجازة رسمية أو أسبوعية سيتم عن طريق التحويل لحسابات الرواتب لموظفى الدولة بعد الساعة 12 مساء يوم العمل السابق، أي أنه ستبدأ البنوك في صرف الرواتب يوم السبت الموافق 23 مارس 2019 بداية من الساعة 12 مساءًا، هذا وقد يختلف الأمر للمعلمين الذين يحولون رواتبهم علي بنوك أخري مثل بنك مصر وبنك القاهرة ، وذلك بسبب القروض، وقد يحصل هؤلاء المعلمين علي رواتبهم من يوم 28 وحتي نهاية الشهر.

الجدير بالذكر أنه تختلف المعاشات في صرف مرتباتها عن الموظفين، وذلك لأنهم تابعين لوزارة التضامن الإجتماعي ، ومن المقرر صرف معاش التضامن الأجتماعي وغيرها من المعاشات ، من يوم 10 في شهر إبريل 2019 .

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى