أخبار العالمسلايد

موعد صرف معاشات شهر أغسطس 2019

صرف معاشات
صرف معاشات

كتب | أحمد الدويري

أكدت وزارة المالية أنه سيتم صرف مرتبات شهر أغسطس، للعاملين بالدولة اعتبارًا من يوم ٨ من الشهر نفسه، أي قبل عيد الأضحى، ومرتبات سبتمبر اعتبارًا من يوم ١٥ من الشهر نفسه، ومرتبات أكتوبر اعتبارًا من يوم ٢٠ من الشهر نفسه.

وقالت الوزارة إنه تم توفير الاعتمادات المالية اللازمة لصرف مرتبات يوليو بالعلاوات والزيادات المقررة، للعاملين بالدولة اعتبارًا من يوم ١٤ إلى يوم ١٨ من الشهر نفسه، إلا أن بعض الجهات تأخرت عن هذا الموعد، وقد تم السماح لها بصرف مرتبات هذا الشهر يومي ٢٩ و٣٠ يوليو الحالي.

اقرأ أيضًا المالية تغيير موعد صرف مرتبات أغسطس لموظفي الدولة

واتخذت الجهات الإدارية، الإجراءات اللازمة نحو التأكد من صرف مرتبات العاملين بالدولة عن أشهر أغسطس، وسبتمبر، وأكتوبر في المواعيد المقررة، وذلك بمناسبة بدء العمل بموازنة العام المالي ٢٠١٩/ ٢٠٢٠، وتيسيرًا على العاملين بالدولة، خاصة مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك، وبداية العام الدراسي الجديد.

وصرح عماد عواد، رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، بأن صرف المتأخرات وما يتقاضاه العاملون بخلاف المرتبات عن أشهر يوليو، وأغسطس، وسبتمبر، وأكتوبر يخضع للكتب الدورية الصادرة في هذا الشأن.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى