أخبار الشرقيةسلايد

إدارة أبوحماد التعليمية تعلن موعد صرف مكافأة الامتحانات

 

صرف الرواتب
صرف الرواتب

كتب | أحمد الدويري

أعلنت إدارة أبوحماد التعليمية عن موعد صرف مكافأة الامتحانات للمعلمين على مستوى الإدارة.

فقد أكد الأستاذ «صابر طه» مدير الإدارة في تصريحات حصرية لـ«الشرقية توداي» أنه من المفترض بدء صرف المكافأة يوم الأحد المقبل لجميع المعلمين.

والجدير بالذكر أنه من المفترض أيضًا أن يتم صرف رواتب جميع العاملين بالدولة عن شهر يوليو يوم الأحد المقبل أيضًا والذي يوافق 14 من الشهر، طبقًا لبيان وزارة المالية .

اقرأ أيضًا موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2019 بالزيادة الجديدة

وكان قد أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الكتاب الدوري رقم 4 بتاريخ 20/6/2019، بشأن صرف مكافأة امتحانات النقل المقررة بالقرار الوزاري رقم 150 بتاريخ 30/5/2005.

وبحسب بيان صحفي، نص الكتاب الدوري على بدء صرف مكافأة امتحانات النقل المقررة بالقرار الوزاري رقم 150 بتاريخ 30/5/2005، للعاملين بالمدارس «معلمين، إداريين، عمال» بمختلف المراحل الدراسية كمرحلة أولى، على أن يتم الصرف بعد ذلك للعاملين بدواوين الإدارات والمديريات التعليمية، كمرحلة ثانية.

وأوضح أنه في حالة عدم كفاية الاعتمادات المالية خلال السنة الحالية لصرف المكافأة المشار إليها لجميع العاملين بالمدارس، يصرف لبعض المدارس في حدود الاعتمادات المالية المتاحة وقت بدء الصرف، على أن يتم استكمال الصرف لباقي العاملين بالمدارس فور بدء العام المالي التالي، وبعد ذلك تصرف المكافأة للعاملين بدواوين الإدارات والمديريات التعليمية.

وشدد الكتاب الدوري، على ضرورة التزام مديري المديريات التعليمية ومسئولي الشؤون المالية ومسئولي الموارد البشرية بجميع مديريات التربية والتعليم، بتنفيذ التعليمات الواردة في الكتاب الدوري رقم 4 بتاريخ 20/6/2019، مؤكدًا أنه سيجري اتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضد كل من يخالف هذه التعليمات.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى