أخبار الرياضة

موعد مباراة الزمالك والمقاولون اليوم والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة الزمالك والمقاولون والقنوات الناقلة
الزمالك والمقاولون

كتب | شادي زعبل

يلتقي اليوم نادي الزمالك بنظيره المقاولون العرب على استاد بتروسبورت وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر المسابقة الدوري الممتاز .

ويأمل المقاولون العرب فى تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط لمواصلة الزحف نحو المربع الذهبى، فى المقابل سيقاتل لاعبو الأبيض على الفوز للابتعاد بصدارة الدورى عن أقرب منافسيه الأهلى الذى تفصله نقطة واحدة عن التساوى مع الأبيض فى عدد النقاط، خاصة قبل المواجهة التى ستجمعهما يوم 30 من الشهر الجارى فى قمة الدورى الممتاز.

وسوف تكون مباراة الزمالك والمقاولون العرب منقولة بشكل حصري عبر قناة أون سبورت HD1، كما ستكون مباراة الزمالك والمقاولون العرب منقولة أيضًا بشكل حصري عبر قناة النيل للرياضة، وذلك سواء على التردد الأرضي أو حتى على التردد الفضائي.

التقى الزمالك والمقاولون العرب في 70 مباراة بالدوري، فاز الفارس الأبيض في 47 مباراة، مقابل 7 انتصارات لذئاب الجبل، وحسم التعادل نتيجة 18 مباراة.

سجل أبناء ميت عقبة 104 هدفًا في شباك الأصفر في لقاءاتهم الـ70 بينما لم تتلق شباكه 42 هدفًا.

أول مواجهة جمعت بين الفريقين في 30 نوفمبر 1978 بالجولة السادسة من الدوري الممتاز موسم (1978-1979)، وانتهت بفوز المقاولون العرب بنتيجة 3-1.

عبد الواحد السيد حارس مرمى الزمالك السابق أكثر اللاعبين مشاركة أمام ذئاب الجبل، حيث خاض 14 مباراة بالدوري.

يتقاسم 6 زملكاوية لقب هداف مواجهات الفريقين هم «جمال عبد الحميد – جمال حمزة – حسام حسن – أسامة نبيه – طارق السيد – طارق يحيى» وسجل كل منهم 4 أهداف.
أستقر السويسرى كرستيان جروس  المدير الفنى للزمالك على عدم إجراء أى تعديلات على تشكيل الفريق الذى سيخوض به مواجهة المقاولون العرب، حيث من المتوقع أن يضم التكشيل كلاً من..

حراسة المرمى: محمود جنش.

خط الدفاع: حمدى النقاز ومحمود علاء ومحمود الونش وعبد الله جمعة.

خط الوسط: طارق حامد وفرجانى ساسى وأمامهما أحمد زيزو وأوباما ومحمود كهربا.

خط الهجوم: عمر السعيد.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى