أخبار الرياضة

موعد مباراة ليفربول وبورتو بدوري أبطال أوروبا

مباراة ليفربول وبورتو
مباراة ليفربول وبورتو

كتب | شادي زعبل

يلتقي اليوم ليفربول الإنجليزي نظيره بورتو البرتغالي على ملعب آنفيلد في إطار مباريات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في التاسعة مساءً اليوم .

وتنقل قنوات بي إن سبورتس المباراة المقامة على ملعب آنفيلد معقل ليفربول حيث يعلق على المباراة التونسي رؤوف خليفه وزميله حسن العيدروس .

والتقى الفريقان من قبل فى 6 مواجهات على الصعيد الأوروبي، حقق فيها ليفربول الفوز في 3 مناسبات وانتهت الـ3 مباريات الأخرى بالتعادل، ولم يفز بورتو مطلقاً على مضيفه، وسجل لاعبو الريدز 12 هدفاً مقابل هدفين فقط للفريق البرتغالي.

أخر صدام بين ليفربول وبورتو كان في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا في موسم 2017-2018، وفاز ليفربول ذهاباً في البرتغالي بنتيجة 5-صفر، قبل أن يتعادل إياباً بدون أهداف.

وسيفتقد فريق الريدز خدمات ظهيره الأيسر روبيرتسون بسبب البطاقات الصفراء وديان لوفرين بداعي الإصابة، ولا يوجد أى لاعب مهدد حال تلقيه بطاقة صفراء فى مواجهة الليلة من خوض لقاء الإياب، وعلى الجانب الآخر يتغيب عن صفوف بورتو هيريرا وبيبى بسبب الإيقاف، ولكن يواجه 3 لاعبين شبح الإيقاف وعدم لعب جولة الإياب حال تلقيهم بطاقة صفراء، وهم إيدير ميليتياو وأوتافيو ودانيلو.

كان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا أعلن عن إسناد اللقاء إلى الحكم الإسباني أنطونيو ميجيل ماثيو لاهوز.

وصرح كلوب قائلاً: جو جوميز لن يتواجد، عليه القيام بعدة أشياء أولاً في التدريبات، سنفكر في تواجده خلال أسبوع أو أسبوعين.

وتابع كلوب تصريحاته قائلاً: لالانا أيضاً من المحتمل عدم تواجده، لقد عانى قبل مباراة ساوثهامبتون ومن المتوقع غياباً أمام بورتو.

تنتظر محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني ولاعب ليفربول الإنجليزي، مواجهة نارية مع فريقه الريدز مساء اليوم الثلاثاء، أمام نظيره بورتو البرتغالي في المباراة التي تجمعهما على ملعب آنفيلد، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، في مواجهة مهمة.

تحدي محمد صلاح أمام بورتو

وينتظر الفرعون المصري تحديات نارية خلال مواجهة بورتو اليوم، حيث يأتي على رأسها قيادة فريقه لتحقيق نتيجة إيجابية، تقربه من نصف النهائي، قبل مباراة العودة في البرتغال والتي ستكون صعبة، خاصة أن صلاح يأمل في تكرار إنجاز العام الماضي وقيادة الريدز للعب المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا.

أحد أبرز أهداف محمد صلاح في مباراة اليوم، كانت مواصل تفوقه في مواجهة الأندية البرتغالية، حيث سبق أن واجه محمد صلاح الأندية البرتغالية بقمصان بازل وتشيلسي وروما وليفربول في 8 مواجهات، في مسابقتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، وفاز النجم المصري في 4 مباريات وتعادل في 3 وخسر في لقاء وحيد.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى