أخبار الرياضة

موعد مباريات اليوم في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا والقنوات الناقلة

نصف نهائي كأس أمم إفريقيا
الجزائر ونيجيريا

كتب | شادي زعبل

تقام اليوم مباريات ضمن نصف نهائي كأس أمم إفريقيا وتبدأ بمواجهة تونس مع نظيرتها السنغال والمواجهة الثانية ستكون بين الجزائر ونيجيريا.

و تستقبل مصر، بطولة كأس أمم إفريقيا الجارية في نسختها الـ32، والتي تختتم منافساتها بحلول يوم 19 من شهر يوليو الجاري، بالنهائي المرتقب بين الطرفين الفائزين من مباريات اليوم.

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة اليوم

وتبدأ مباريات نصف نهائي كأس أمم إفريقيا، بمواجهة تونس والسنغال، في تمام الساعة السادسة مساءا، على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة.

ومن المقرر أن تنقل المباراة المرتقبة، على قنوات beIN MAX 1 HD، وقناة تايم سبورت بث أرضي.

اقرأ أيضاً: مواعيد مباريات نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية 2019

فيما تقام ثاني مواجهات نصف نهائي كأس أمم إفريقيا، بين منتخبي الجزائر ونيجيريا، في تمام الساعة التاسعة مساءا، على ستاد القاهرة الدولي.

وتنقل المواجهة القوية بين محاربي الصحراء، والنسور النيجيرية، على قنوات beIN MAX 1 HD، وقناة تايم سبورت بث أرضي.

نهائي عربي منتظر وعقدة سنغالية أمام المنتخبات العربية

ويسعى المنتخبين الجزائري والتونسي، إلى تحقيق الفوز وعبور عقبتي نيجيريا والسنغال، من أجل مواصلة المشوار وتحقيق نهائي عربي هو الأول منذ 15 عامًا في كأس أمم أفريقيا، بعد النهائي الذي جمع منتخبي تونس والمغرب في 2004.

وعلى جانب آخر، يواجه المنتخب السنغالي عقدة أمام المنتخبات العربية في نصف النهائي، إذ خسر في المناسبتين التي لاقى خلالهما منتخبًا عربيًا بنصف النهائي، أمام الجزائر في 1990، ومصر في 2006.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى