أخبار الرياضة

ميدو: سنكون أول نادي في مصر يحقق هذا الأمر

%D9%85%D9%8A%D8%AF%D9%88

تحدث أحمد حسام “ميدو”، المدير الفني لفريق وادي دجلة، عن مشروعه الذي سيكونه مع الفريق الدجلاوي خلال الفترة المقبل، مشيرًا إلى أنه توصل لاتفاق مع إدارة النادي لتجديد عقده لمدة موسم ونصف.

ميدو كان تولى الأمور الفنية لفريق وادي دجلة مطلع الموسم الحالي بدلاً من الفرنسي باتيريس كارتيرون والذي رحل لتدريب فريق النصر السعودي.

وأضاف ميدو في تصريحات لبرنامج “كورة كل يوم” في الساعات الأولى من صباح الأحد :”توصلت لاتفاق مع إدارة وادي دجلة بشأن تجديد عقدي مع النادي لمدة ثلاث سنوات مقبلة، بعدما قدمت لهم مشروعي خلال هذه المدة”.

وتابع :”سنعقد اجتماعًا مع الإدارة يوم السبت المقبل لوضع النقاط على الحروف، وإذا توصلنا لاتفاق نهائي، سنعقد مؤتمرا صحفيا مع بداية شهر مايو المقبل، من أجل الإعلان عن مشروعنا وإتمام التعاقد لمدة ثلاثة سنوات”.

وواصل :”مشروع مكتمل بدأناه من الناحية الاستثمارية، عن طريق تغطية 50% من تكاليف الفريق، بالإضافة إلى خلق بدائل جيدة من اللاعبين الشباب، وبعض الأمور التسويقية الأخرى للاعبين”.

وأتم :”سنكون من أوائل الأندية في مصر التي تقوم بإنشاء فريق رديف رسمي تحت 20 عامًا، يتم تجهيزهم بـ30 مباراة ودية، وسيكون بنفس أسلوب وخطط الفريق الأول، حتى يصبح امتدادًا له”.

 

 

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى