أخبار الرياضة

ميدو يثير غضب جماهير الأهلي بتصريح صادم

ميدو يثير غضب جماهير الأهلي بتصريح صادم
أحمد حسام ميدو

كتب | شادي زعبل

أثار أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لنادي الوحدة السعودي غضب جماهير الأهلي بعدما أنكر وجود روح الفانلة الحمراء أو تصديقه بمقولات تصدر الدوري .

واعتبر في تصريحات لبرنامج «الماتش» على «صدى البلد»، مساء أمس الثلاثاء ميدو أنه لا وجود لـ«روح الفانلة الحمراء»، أو أن «الأهلي عندما يتصدر الدوري لا يتراجع».

وقال: «هذه العبارات يستخدمها الأهلي من خلال أدواته الإعلامية للتأثير في نفسية المنافس».

أضاف: «الأهلي يرسخ هذه المبادئ ويستغلها عبر أدواته الإعلامية بذكاء»، موضحًا أنه «عندما يفوز الزمالك في الدقائق الأخيرة لا أحد يتحدث عن روح الفانلة البيضاء».

وأكد قد خسر وجوده على المستوى الفني، مشيرا الى أنه استفاد كثيرا من التواجد في الدوري السعودي للمحترفين.

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامج الماتش، الحمد لله، قدمت أداء كمدير فني أتمنى أن يكون جيدا، توليت مسؤولية الفريق في فترة حرجة، نجحت في تطوير مستوى ومركز الفريق بالدوري.

وتابع حدث بعض سوء الفهم أدى لرحيلي، أحترم مسؤولي الوحدة، وأتمنى لهم التوفيق.

وأكمل استفدت كثيرا من تجربة الوحدة السعودي على المستوى الفني بمجاراة مدربين مميزين ونجحت في التفوق عليهم، وعملت بدوري هو الأقوى في المنطقة العربية.

واستمر لقد أكدت لمسؤولي الوحدة أنني لم أكتب تلك التغريدة، لكن كان هناك ضغوط على مسؤولي الوحدة، الأمر كان أكبر من كرة القدم، أعذرهم بكل تأكيد.

وواصل لا انظر خلفي، لقد تعلمت الكثير في تلك التجربة، قمت بتقديم بلاغ لمباحث الانترنت وجاري التحقيقات بشأن سرقة حسابي على تويتر.

وأضاف فنيا وبكل صراحة، الوحدة السعودي خسر ميدو، لأن الشكل الذي كنا نلعب به والتنظيم من الصعب أن ينفذه أي مدير فني أخر، والموقف صعب على اللاعبين بكل تأكيد.

واختتم كنت أتمنى اللعب بجوار محمد صلاح من الجيل الحالي، بالطبع كنت سأستفيد بلاعب يمتلك سرعات هائلة، وهو كان ليستفيد من لاعب يمتلك القوة البدنية والتمركز الجيد.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى