أخبار الرياضة

ميدو يكشف من الحارس الأفضل لحراسة مرمى المنتخب في المونديال

ميدو

كتب | شادي زعبل

أكد أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لفريق وادي دجلة، أن محمد عواد، حارس مرمى الإسماعيلي، هو الأنسب لحماية عرين المنتخب الوطني في كأس العالم 2018 بروسيا.

https://youtu.be/18wT7nm-M_4

وفي سياق آخر أكد ميدو المدير الفني السابق لأندية الزمالك، الإسماعيلي ووادي دجلة، على تلقيه عرضاً من أحد أندية الدوري المصري الممتاز لتولي مهمة تدريبه في الفترة المقبلة.

وأشار ميدو في تصريحات عبر قناة أون سبورت إلى أن الوقت الحالي يعد غير مناسباً له من أجل تدريب الزمالك، مؤكداً على عدم قبوله للمهمة في حال العرض عليه.

وقال المدير الفني السابق لدجلة: الآن الوقت غير مناسباً لتدريب الزمالك، ولو عرض عليّ الأمر فلن أوافق.

وأكمل: تلقيت عرضاً من أحد أندية الدوري المصري الممتاز اليوم الثلاثاء من أجل تدريبه، ولكنني طلبت الحصول على مهلة قبل الرد النهائي.

ورفض ميدو الإفصاح عن الفريق الذي عرض عليه تدريبه، حيث اختتم حديثه قائلاً: هو أحد أعرق أندية الدوري المصري، ولكنني لن أفصح عن اسمه .

الجدير بالذكر أن نادي الاتحاد السكندري يعد حالياً هو الفريق الوحيد غير المتعاقد مع مدير فني، وذلك بعد رحيل الفرنسي جان ميشيل كافالي عن تدريب الفريق.

استقالة ميدو من تدريب وادي دجلة 

كشف ميدو المدير الفنى السابق لوادى دجلة، عن تنازله عن الشرط الجزائى للنادى احتراما للعلاقة الطيبة التى تربطه بمسئولى النادى وعلى رأسهم ماجد سامى رئيس النادى.

أضاف ميدو  أن كرة القدم إمكانيات وفلوس فى الأساس، قائلا:” سياسة وادى دجلة الكروية تغيرت فى الموسم الحالى بشأن بعض الأمور الخاصة بشراء اللاعبين لذلك لن أوافق على تدريب أى ناد مجددا لن يوفر لى ما أريده فى هذا الشأن.. وعلاقتى بماجد سامى لن تتأثر برحيلى”.

شدد ميدو على أن دجلة حقق مكاسب تساوى ما يقرب من 60 مليون جنيه، موضحاً أن النادى قد استغنى عن خدمات لاعبين بـ64 مليون جنيه وضم لاعبين بـ5 لاعبين جنيه فقط.

كما أوضح ميدو أنه يتقدم بالشكر إلى الجهاز الفنى الجديد لدجلة بقيادة طارق العشرى واللاعبين الذين حرصوا على التعبير عن حبهم له برسائل خاصة عبر الوسائل المختلفة، مؤكداً أن دجلة لن يهبط وطارق العشرى قادر على قيادة الفريق لتصحيح المسار كما تقدم ميدو بالشكر إلى جهازه الذى رحل معه وعلى رأسهم سيد متولى مدير الكرة ومحمد شوقى مدرب الفريق.

اختتم ميدو تصريحاته بشأن دجلة قائلا:زكيت طارق العشرى وقولت لماجد سامى إن الفريق بالفعل محتاج لوجه جديد ودم جديد وكان لدى ثقة أن الفريق سيعبر المصرى فى الكأس بعد رحيلى ونظرت لمصلحة النادى.

 

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى