علوم و تكنولوجيا

ميزة جديدة من يوتيوب لمستخدميها

 

غلق اليوتيوب فى مصر
اليوتيوب

 

 

قامت شركة تبادل الفيديوهات الشهيرة يوتيوب بإطلاق ميزة جديدة وذلك بعد أقل من شهر من الاختبار وهي إمكانية  عرض توصيات تحميل الفيديو، ويتم طرح الميزة الآن لجمهور أوسع، على كل من منصتي الأندرويد وiOS.

وسيتيح تثبيت آخر تحديث لمستخدمي YouTube رؤية قائمة بالمحتوى المقترح على صفحة التحميل أسفل أي مقاطع فيديو قاموا بتنزيلها بالفعل للعرض دون اتصال “أوف لاين”، ولن يتم تنزيل هذه التوصيات تلقائيًا حتى تظهر في صفحة التنزيلات، حيث سيكون على المستخدم النقر على رمز “التنزيل” لتحميل أي مقاطع فيديو مقترحة بدلًا من ذلك.

وإذا كان الهاتف غير متصل بالإنترنت “أوف لاين” عندما يريد المستخدم تحميل مقاطع الفيديو المقترحة، ففي المرة التالية التي يتصل فيها المستخدم بشبكة Wi-Fi، وسيتم تنزيل الفيديو تلقائيًا، كما يمكن تعطيل الميزة الجديدة بسهولة إذا كان المستخدم لا يرغب في تلقى توصيات التنزيل.

وما على المستخدم سوى الانتقال إلى الملف الشخصي، والنقر على الإعدادات / الخلفيات والتنزيلات، ثم تبديل “توصيات التنزيلات” إلى وضع إيقاف التشغيل، وعند التعطيل يجب عدم ظهور التوصيات المنبثقة على صفحة التنزيلات.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى