أخبار الرياضةأخبار العالم

«ميسي» يتفقد هرم «خوفو» من الداخل ويلتقط صورا تذكارية من أمام الأهرامات

%D9%85%D9%8A%D8%B3%D9%8A 2

قام لاعب نادي برشلونة الإسباني والمنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي بزيارة منطقة الأهرامات الأثرية؛ وذلك في إطار زيارته لمصر للمشاركة في حملة «تور أند كيور» للترويج للسياحة العلاجية في مصر خاصة علاج فيروس «سي».
وتفقد النجم العالمي الهرم الأكبر «خوفو» واصطحبه عالم الأثار الشهير الدكتور زاهي حواس في جولة داخل الهرم؛ حيث استمع منه لشرح تفصيلي حول تاريخ الهرم والغرض من بنائه في الحضارة المصرية القديمة.
والتقط ميسي عقب خروجه من الهرم الأكبر العديد من الصور الفوتوغرافية والتي سيقوم بتحميلها على صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك، تويتر، انستجرام» والتي يتابعه عليها أكثر من مليار شخص..معربا عن سعادته بتواجده في أرض الفراعنة ومشاهدة حضارتها العظيمة وذلك وسط تواجد إعلامي وصحفي كبير من مختلف وسائل الإعلام المحلية والأجنبية.

وشهدت المنطقة الأثرية بالأهرامات تواجدا أمنيا مكثفا صباح اليوم استعدادا لزيارة لاعب نادى برشلونة الإسبانى والمنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي؛ حيث تفقد اللواء هشام العراقي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة انتظام الخدمات الأمنية للتأكد من إلمام القوات بخطة التأمين.
المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى