توك شو

نائبة عن زيادة مرتبات الوزراء: «هدفع 17 ألف جنيه فاتورة تليفوني منين»

نائبة عن زيادة مرتبات الوزراء
نائبة عن زيادة مرتبات الوزراء: «هدفع 17 ألف جنيه فاتورة تليفوني منين»

كتب | شادي زعبل

دافعت النائبة غادة العجمي، عن فكرة زيادة مرتبات ومعاشات الوزراء في مصر، نتيجة الى المجهود الكبير الذي يقومون به منذ 4 سنوات وتقديم مشروعات قومية كبيرة، لافتة إلى أن مجلس الوزراء يشترط عليهم أن يتخلوا عن أعمالهم بالخارج والتفرغ التام للوزارات «نائبة عن زيادة مرتبات الوزراء».

وأضافت النائبة عن زيادة مرتبات الوزراء خلال برنامج « آخر النهار » المذاع على فضائية « النهار»، ويقدمه الإعلامي «معتز الدمرداش»، أن الدولة المصرية لم تهمل المعاشات والعاملين وتم زيادتها في السنوات الماضية أكثر من مرة، مشيرة إلى أن البرلمان يناقش في الوقت الحالي زيادة المعاشات 20%.

وأكدت العجمي، أنه من حق الوزراء أن تزيد مرتباتهم كباقي فئات الشعب المصري، مؤكدة أنه ليس من المعقول أن يعمل الوزير «ببلاش » خاصة أن المعاشات زادت 10% فى 2016، و15% في 2017، و20% في 2018.

وتابعت العجمي: «الوزير مطلوب منه لبس معين .. مظهر معين .. ومش هينفع يأخذ 100 ألف في الشهر.. أنا بشتكي أن فاتورة تليفوني 17 ألف في الشهر هنجيب منين .. وبسافر 6 شهور من جيبي».

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى