توك شو

نائب السويس يكشف سبب استقالته بعد غرق طفلين في بالوعة

نائب السويس يكشف سبب استقالته
نائب السويس يكشف سبب استقالته

علق طلعت خليل عضو مجلس النواب عن محافظة السويس، على قرار تقدمه باستقالته من البرلمان، وذلك عبر جروب أعضاء مجلس النواب على الواتس آب، قائلا: «نعيش مأساة كبرى.. وبقينا بنجيب أطفالنا من بلاعات الصرف الصحي، والمساءلة بقت في منتهى الخطورة».

وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، مقدم برنامج «حضرة المواطن» المذاع على فضائية «الحدث اليوم»: «المرافق العامة يجب الاعتناء بها من الدولة.. وقانون المحليات حبيس الأدراج منذ عامين.. وأحمل نفسي مسئولية غرق طفلي السويس؛ لأني مش عارف أحاسب المسئولين».

وأوضح أن المحافظات المصرية تعاني، والاعتمادات المالية لهذه المحافظات ضعيفة جدا، مؤكدا: «70% من موظفي الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، إداريين ولـ30% فنين، ولذلك لا يوجد إحلال وتجديد لشبكات المياه على مستوى الجمهورية».

كان النائب طلعت خليل عضو مجلس النواب عن محافظة السويس، أعلن أنه تقدم باستقالته من البرلمان، وذلك عبر جروب أعضاء مجلس النواب على الواتس آب.

وأكد أنه لم يتقدم باستقالة مكتوبة حتى الآن، لافتا إلى احتمالية تقدمه باستقالة مكتوبة للبرلمان غدا الأحد.

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى