أخبار الجامعةسلايد

نائب رئيس جامعة الأزهر يتابع امتحانات طلاب فرع الزقازيق من خلال كاميرات المراقبة

 

قفقف

 

كتب | أحمد الدويري

تفقد الدكتور« محمد ابو هاشم» نائب رئيس جامعة الازهر للوجه البحري اعمال الامتحانات بفرع جامعة الازهر بالزقازيق حيث توجه في بداية جولته الي كلية اللغة العربية بالزقازيق وقام بالمرور علي لجان الكلية وطالب بضرورة توفير الجو الهادئ والملائم للطلاب والعمل علي تذليل كافة العقبات التي تواجه الطلاب حتي يستطيعوا اداء الامتحانات في سهولة ويسر كما طالب بمراعاة عدم خروج الطلاب من اللجنة الا بعد انقضاء نصف الوقت .

كما توجه الي كلية اصول الدين بالزقازيق حيث قام بالمرور علي اللجان وحرص فضيلتة علي الاطمئنان من الطلاب علي مطابقة الاسئلة للمنهج الذي تم تدريسه ومناسبتها للوقت المحدد من ادارة الجامعة والتأكد من عدم أي وجود أي شكوا او مشكلة تعيق من اداء الامتحانات .

كما قام  بتفقد آخر ما وصل الية اعمال الإنشاءات وتجديدات بكلية اصول الدين حيث قام برفقة عميد الكلية وعدد من اعضاء هيئة التدريس بتفقد المدرجات التي يتم ترميمها وكذا الغرف المخصصة لرؤساء الاقسام بالكلية والتي تم ترميمها وتجديدها علي اعلي مستوي، إضافة إلى تفقد غرفة الكنترول والمراقبة بالكلية والذي تم تصميمه علي اعلي مستوي حيث تم زرع ما يزيد 36كاميرا مراقبة في كافة جوانب الكلية وخارجه تستطيع من خلالها ادارة الكلية مراقبة كل ما يدور داخل وخارج الكلية اثناء انعقاد الامتحانات .

كما تفقد مستشفى الطلبة واطمأن علي توفير الادوية اللازمة للطلاب داخل المستشفى كما تفقد فضيلته غرفة التحاليل والجراحة والباطنة كما تفقد فضيلته قاعة المؤتمرات والتي يتم تجيزها علي اعلي مستوي لتكون جاهز لاستقبال كافة الندوات والمؤتمرات والفاعليات داخل الفرع .

ومن جانبه قال الدكتور« محمد البيومي» ان الكلية اتخذت الإجراءات اللازمة لأنشاء نادي اجتماعي بالفرع ومجوعة ملاعب رياضية داخل الفرع .

وفي ختام جولته قام بتفقد اعمال الامتحانات بكلية دراسات اسلامية بنات بالزقازيق، وأطمأن من الطالبات علي عدم وجود أي مشكلة او عقبات تواجه الطالبات في اداء الامتحانات .

مؤكدا ان امتحانات الفرع تشهد هدوء تام وان اجمالي حالات الغش لم تتعدي 12حاله.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى