أخبار الجامعة

نائب رئيس جامعة الزقازيق: التحاق عدد كبير من الطلاب في كلية الأسنان الجديدة

رئيس جامعة الزقازيق إلتحاق عدد كبير من الطلاب في كلية الأسنان الجديدة

كتب | أحمد الدويري

ألقي الدكتور« جون ريتشارد رادفورد» أستاذ العلاج التحفظي بجامعة داندي باسكتلندا كأستاذ زائر ومحاضر بكلية طب وجراحة الأسنان بالجامعة أولي محاضراته البوم بجامعة الزقازيق عن طرق التدريس الحديثة والطرق المتطورة لتقييم الطلاب ونظم التعليم التي تعتمد علي رؤية الطالب . 

بحضور الدكتور« عبد الحكيم نور الدين» نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور «وليد زيدان» عميد كلية طب الأسنان وبحضور هيئة أعضاء هيئة التدريس بكلية طب الأسنان ومشاركة عدد كبير من أساتذة كليات الطب والعلوم والتربية.

 

وفي بداية اللقاء رحب «نور الدين» بالحضور من أعضاء هيئة التدريس بكلية الطب البشرى وطب الأسنان والعلوم والتربية مشيراً إلى أن الإقبال كان متزايد على الالتحاق بالكلية وتم انتقاء الأساتذة بعناية حيث كنا حريصين على أن يكون هناك ارتباط بالتخصص لتدريس العلوم الأساسية للفرقة الأولى والثانية وقال أن الكلية من أولى الكليات التى قدمت الخطة الدراسية بكل متطلباتها لاستقبال الطلاب من الآن لذا أتقدم لكم بخالص التهنئة متمنيا كل التوفيق والتقدم .


وأشار الدكتور «وليد زيدان» أن هذه المحاضرة باكورة التعاون بين جامعة الزقازيق وجامعة داندي باسكتلندا ببريطانيا ضمن الجانب التدريبي و النشاط العلمى لاتفاقية التعاون بين جامعة الزقازيق وجامعة داندي لتعزيز العملية التعليمية واللحاق بركب التطور الكبير الذي حدث في التعليم العالي في بريطانيا و نقل هذه الخبرة والتجربة إلى مصر . ، كما أن وجود «جون رادفورد» كأستاذ زائر ومحاضر بالكلية يعد مكسبًا كبيرًا .

 رئيس جامعة الزقازيق إلتحاق عدد كبير من الطلاب في كلية الأسنان الجديدة3
رئيس جامعة الزقازيق إلتحاق عدد كبير من الطلاب في كلية الأسنان الجديدة2

للمزيد من أخبار الجامعة

جامعة الزقازيق: 4 مليون جنيه لتوفير علاج وعمليات الطلاب داخل وخارج الجامعة

حصول الدكتورة «أماني عبد العظيم» على الدكتوراه في فلسفة التربية الرياضية

آداب إنجليزي الزقازيق 2017 تودع الجامعة بالفرحة والزغاريد

جامعة الزقازيق توافق علي تنفيذ برنامج الماجستير بالساعات المعتمدة

تعيينات وترقيات جديدة في جامعة الزقازيق

جامعة الزقازيق تعقد دورات تدريبية للمواطنين بأسعار رمزية

السيسي يكرم دكتور بجامعة الزقازيق في احتفالية عيد العلم

فتح باب الدراسة لخريجى زراعة الزقازيق في أوربا

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى