أخبار الشرقية

نائب فاقوس: و أنا في الغربة كنت بسمع اسم مصر بعيط

إدارة فاقوس التعليمية تكرم الطلبة الموهوبين بقصر ثقافة فاقوس

كتبت | رويدا عادل

نظمت إدارة فاقوس التعليمة اليوم حفل لتكريم الطلبة الموهوبين ، و 87 من مديري المدارس على مستوي الإدارة التعليمية بفاقوس التي خصصت لهم لجان للانتخابات الرئاسية 2018 ، أقيمت الحفل بقصر الثقافة .

وذلك بحضور «السيد مطاوع» مدير الإدارة التعليمية ، و «محمد السعداوي» وكيل الإدارة ، و الربان «عمرو صميدة» ، و «مجدي مرشد» عضو مجلس الشعب ، والدكتور «علاء السيد» رئيس قسم التخطيط ، و «محمد سلامة» عضو مكتب وزير التربية التعليم للمتابعة وتقويم الأداء ، و«سميرة عوض الله» إدارة الموهوبين والتعليم الذكي ، و «ياسر الغمري» مدير قسم الموهوبين  ، بالإضافة لبعض القيادات التنفيذية .

و ألقى مرشد خلال الحفل كلمة قائلًا : يوجد قطبين مهمين يجب على الحضور التركيز عليهم أولهما القيادات فـ هما نموذج يقتدي بهم الجميع ، حيث شكر  النموذج الأول و راعي الحفل الربان «عمرو صميدة»  وعلي وطنيته فـهو رجل عظيم مثال للقيادة التعليمية ، حيث أضاف قائلًا «و أنا كُنت في الغربة لما كُنت بسمع اسم مصر بعيط » .

و أشار أن النموذج الثاني «السيد مطاوع» مدير إدارة فاقوس التعليمية ، شكره على مجهوده الذي يقدمه منذ توليه رغم الصعوبات والإنتقادات التي تقدمت له ، لم يلتفت لأحد ، فنطبع بداخله العدل والعدالة و الأحترام والنجاح ، اتمني أن يبقي 20 سنة .

و أضاف : ضاحكًا دخلت مكتب مدير الإدارة مرتين أشهد له على احترامه لم يرفض طلب مهما كان ، حيث أن أولاد فاقوس لا يعرفوا قيمته ، سعيدًا بوجودي في هذا التكريم .

 

نائب فاقوس و أنا في الغربة كنت بسمع اسم مصر بعيط
نائب فاقوس و أنا في الغربة كنت بسمع اسم مصر بعيط

زر الذهاب إلى الأعلى