تقارير و تحقيقات

نائب مدير بنك يعمل سائق تاكسي لتوصيل المواطنين مجانًا بالشرقية

مدير بنك يعمل سائق تاكسي لتوصيل المواطنين مجانًا بالشرقية 1

تقرير | أسماء رياض

«مصر تمر بفترة صعبة تحتاج من الجميع مواطنين ومسئولين أطباء ومهندسين وعمال إلي القيام بعمل جاد ومتكامل» بهذه العبارة بدأ الدكتور «تامر ممتاز سلامة» خبير إقتصادي ونائب مدير بنك حديثه “لموقع «الشرقية توداي» بعد خروجه للعمل كسائق تاكسي لتوصيل المواطنين من أمام مستشفي «الأربعين» بمدينة العاشر من رمضان مجانًا بسيارته الخاصة.

ويقول الدكتور «تامر» أنه خرج اليوم بصحبة الأستاذ «طلال مهدي»  لتوصيل المواطنين مجانًا من وإلي المستشفي وذلك إستكمالًا لحملته «العمل شرف» التي بدأها منذ أشهر وعمل منن خلالها في عدد من المهن والوظائف المختلفة، ومنها العمل في المصانع والورش والمحلاتت والمطاعم وكذلك القيام بأعمال النظافة في الشوارع والأحياء مع عمال النظافة بمدينة العاشر من رمضان.

مشيرًا أنه يقوم بعرض خدمة التوصيل مجانًا علي المواطنين والحديث معهم عن الحملة وطمأنتهم من خلال إثبات الشخصية.

وأكد «ممتاز» أن الهدف من حملته هو تغيير ثقافة المجتمع والناس والسعي للتغيير في المجتمع وهو ما دفعه لإختيار عمل أو مهنة مختلفة يؤديها كل يوم في مكان جديد.

واستطرد أنه يقوم بالعمل الذي يكرهه المواطنين أو يجد فيه عدد من الشباب الصعوبة ليجبر المواطنين والمعارضين علي تصديق الحملة ويحاول بذلك توصيل رسالته بضرورة التخلي عن الثقافة السائدة والنزول للعمل بأي مهنة لأنها ستساهم ولو بشكل بسيط في بناء وتقدم الدولة سواء كانت زراعة أو صناعة أو تجارة.

وفي نهاية حديثه دعا «تامر» جميع المسئولين والشباب بالنزول للعمل في مختلف المهن والجهات لتشجيع الشباب والمواطنين لدفع عجلة التنمية في مصر.

 

مدير بنك يعمل سائق تاكسي لتوصيل المواطنين مجانًا بالشرقية 4
مدير بنك يعمل سائق تاكسي لتوصيل المواطنين مجانًا بالشرقية 3
مدير بنك يعمل سائق تاكسي لتوصيل المواطنين مجانًا بالشرقية 2

زر الذهاب إلى الأعلى