أخبار الشرقيةسلايد

نائب وزير الرياضة يقود 1500 شابًا بماراثون مستقبل وطن بالشرقية

وزير الرياضة يقود 1500 شابًا بماراثون مستقبل وطن بالشرقية
كتب | أحمد الدويري

بحضور نائبا عن وزير الشباب والرياضة الدكتور «السيد الشتيحي»، وبالتعاون مع مستقبل وطن بالشرقية، نظمت أمانة الحزب بمدينة العاشر من رمضان برئاسة المهندس مدحت شهاب بالتنسيق مع أمانة الشباب بالمحافظة ماراثون للجري والمشي، بمشاركة اكثر من 1500 شابا بالإضافة للمرأة وذوي الإحتياجات الخاصة والاهالي وذلك في السابعة صباح اليوم الجمعة ، بداية من أمام مقر الحزب بمنطقة مدرسة السلطان عويس وصولا لنادي الصفوة الرياضي بالعاشر.
 
وقال الدكتور محمد سليم الأمين العام لمستقبل وطن بالشرقية في بيان له: أن الحزب وجه رسالة قوية من خلال شبابه بالماراثون الرياضي الذين رفع شعار موحد وطن واحد.. هدف واحد.. مصر بشبابها ضد الإرهاب مستخدمين لغة الرياضة التي تستوعبها كل الأديان والجنسيات والفئات والطبقات المجتمعية بمشاركة الفتاة والمرأة ودمج ذوي الإحتياجات الخاصة باعتبارهم ركيزة اساسية لها دور كبير في التنيمة والإستقرار.
 
وأضاف الدكتور أحمد علاء أمين شباب مستقبل وطن بالشرقية ان الحزبب يسعي لنشر ثقافة سباقات المارثون التي تحمل في طياتها رسالة صريحة ودائمآ تكون موجهة، لخدمة قضية بعينها، موضحًا شعار وطن واحد، هدف واحد، مصر شبابها ضد الإرهاب، بأنها دعوة لترسيخ ونشر ثقافة الحوار بعيدًا عن العنف والإرهاب، التي لم يقبلهما او يدعوا لهما أي دين سماوي.
 
وصرح المهندس مدحت شهاب أمين الحزب بالعاشر من رمضان أن عدد المشاركين تخطي 1500 شابا وفتاه وامرأة مشيدًا بالتمثيل الوطني المشرف لذوي الإحتياجات الخاصة الذين تقدموا الماراثون رافعين العلم المصري مؤكدين علي دورهم الذي لايقل أهمية عن غيرهم، وقدم الشكر لكل الجهات التنفيذية والأمنية التي ساهمت علي نجاح اليوم.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى