أخبار الشرقية

نادي الشرقية يكرم فريق الهوكي للحصول على البطولة الإفريقية 23

الشرقية يكرم فريق الهوكي للحصول على البطولة الإفريقية 23 6

كتب | أحمد سمير

أقام نادي الشرقية مساء اليوم الجمعة حفل ي«وم الوفاء» لتكريم عدد من أبناء محافظة الشرقية، لما تركوه من أثر في المجتمع الشرقاوي وما بذلوه من جهود للوقوف بجانب النادي، وذلك برعاية كلا من الدكتور مجدي عزت رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة.

كما تم تكريم لاعبين فريق الشرقية للهوكي والجهاز الفني بعد حصولهم على بطولة أفريقيا للمرة ٢٣ من أصل ٢٩ بطولة اقيمت في تاريخ اللعبة.

جاء ذلك بحضور الدكتور عبدالحكيم نور الدين نائب رئيس جامعة الزقازيق، والأستاذ وائل الالفي وكيل وزارة الرياضة بالشرقية، والمايسترو سليم سحاب وعدد من الشخصيات العامة الاعلامين بالشرقية.

ومن جانبه قال مجدي عزت خلال كلمته: أنه لم يكن ينتوي الترشح لرئاسة النادي ولكن ما وصل له النادي من حالة متدنية على كافة النواحي دفعه للترشح، قائلا: تسلمت النادي قبل مسيرة الإصلاح الجارية وكان على شفا حفرة من نار على حد وصفه،
فكافة موارد النادي كانت مهدرة بدون وجه حق، مضيفا واجهنا انتقادات عديدة من اعداء النجاح ممن يريدون تدمير النادي لمصالح شخصية، وذلك خلال المدة القصيرة التي توليت فيها رئاسة النادي.

وأكد عزت أن كافة أعضاء مجلس الإدارة يعملون جاهدين لتنفيذ تجربة فريدة من نوعها على مستوى الجمهورية لحل العديد من المشاكل المجتمعية كالمرور والنظافة وتوفير فرص عمل لشباب الشرقية، بعيدا عن ما يسعون اليه من نجاحات وبطولات في كافة المجالات الاخرى.

كما توجه رئيس نادي الشرقية بالشكر للمحافظ اللواء خالد سعيد، وذلك لما يبذله من جهد ملحوظ للارتقاء بمستوى النادي من خلال تذليل كافة العقوبات امام النادي.

وقال مجدي عزت أن محافظ الشرقية يسير على خطى القائد الأول الرئيس عبدالفتاح السيسي في خطته للنجاح تقدم البلاد للأمام، لذلك يواجه المحافظ العديد من الانتقادات من أعداء النجاح .

وخلال الحفل تم تكريم عبد المعز إبراهيم رئيس محكمة الاستئناف السابق، والدكتور عبد الحكيم نور الدين نائب رئيس الجامعة واللواء السعيد عبد المعطي سكرتير المحافظ والأستاذ وائل الألفي وكيل وزارة الرياضة، ورحاب رضوان بطلة العالم وأولمبياد ريو دي جانيرو في رفع الاثقال، وعدد من الإعلامين بمحافظة الشرقية .

وفي لافته إنسانية تم تكريم أسرة شهيد الواجب أحمد الشبراوي شهيد العمليات الإرهابية بسيناء.

 

الشرقية يكرم فريق الهوكي للحصول على البطولة الإفريقية 23 3 الشرقية يكرم فريق الهوكي للحصول على البطولة الإفريقية 23 4 الشرقية يكرم فريق الهوكي للحصول على البطولة الإفريقية 23 5الشرقية يكرم فريق الهوكي للحصول على البطولة الإفريقية 23 7 الشرقية يكرم فريق الهوكي للحصول على البطولة الإفريقية 23 1 الشرقية يكرم فريق الهوكي للحصول على البطولة الإفريقية 23 2

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى