توك شو

نجل سامي عنان يدخل في مشادة مع ضيف أحمد موسى

نجل سامي عنان يدخل في مشادة مع ضيف أحمد موسى
نجل سامي عنان يدخل في مشادة مع ضيف أحمد موسى

نفى الدكتور سمير سامي عنان، نجل الفريق سامي عنان، تصريحات المستشار عماد أبو هاشم، بشأن علاقة والده بجماعة الإخوان الإرهابية قائلًا: «أبو هاشم إخواني ومن ضمن القضاة الهاربين إلى تركيا».

وقال عنان، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة “صدى البلد” إن أبو هاشم يحاول وضع السم في العسل، وتصريحاته وهمية، مؤكدًا عدم حدوث أي تواصل بين الفريق سامي عنان والإخوان، معلقًا «الإخوان يحاولون إثارة البلبلة، ولا يصدقون القول أبدا».

وأضاف عنان: «ابتعدوا عن قيادات المؤسسة العسكرية السابقين والحاليين، مفيش حد منهم بيطيقكم، ووالدي لم يلتق مع الإخوان إلا في الاجتماعات المعلنة التي أجريت بعد ثورة يناير».

وطالب عنان المستشار عماد أبوهاشم بعدم نشر أخبار مزيفة، قائلا: «يجب أن تتأكد من معلوماتك قبل الإفصاح عنها، إنما واحد قالك فلان كلمني ده شغل مصطبة، متسائلًا: «إذا كان الفريق عنان تواصل مع الجماعة الإرهابية في 2016، كما يزعم أعضاؤها لماذا لم يتم الإعلان عن هذا الاتصال إلا في هذه الأيام».

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى