ثقافة و فن

نجوم الحفل الأول بالعاصمة الإدارية الجديدة في ذكرى 6 أكتوبر

%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D8%B5%D9%85%D8%A9 %D8%A7%D9%84%D8%A5%D8%AF%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%A9

في الذكرى الـ 44 لنصر 6 أكتوبر، تحتفل مصر بالنصر العظيم الذي حققته، بالتزامن مع افتتاح فندق “الماسة” كابيتال في العاصمة الإدارية الجديدة.
 
حيث من المقرر أن يقام حفل كبير في فندق “الماسة” تزامنا مع افتتاحه، وهو الحفل الفني الأول الذي يقام داخل العاصمة الإدارية الجديدة.
 
وسيحيي الحفل الغنائي بالفندق الفنان تامر حسني والفنانة نانسي عجرم والفنان حسين الجاسمي، احتفالا بذكرى انتصارات 6 أكتوبر ومرور 44 عاما على الانتصار، وسيبدأ الحفل في الساعة الخامسة مساءً.
 
يشرف على تنظيم الحفل منظم الحفلات والمنتج وليد منصور، الذي أكد أن هذا الحفل يعد الأكبر في عام 2017، نظرا لأهمية الحدث لذلك جاء اختيار النجوم الثلاثة نظرا لما يتمتعون به من شعبية كبيرة.
 
وقد أعلن الفنان الإماراتي حسين الجاسمي عن مشاركته في احتفالات مصر بذكرى انتصار 6 أكتوبر، حيث نشر صورة له عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وعلق قائلا ” في حبك يا حبيبتنا يا #مصر .. ومن أجلكِ سنجتمع جميعاً لنقولها بصوت واحد ان شاء الله.. في يوم الانتصارات 6 أكتوبر.. في فندق الماسة بالعاصمة الإدارية”، ويعتبر الحفل عودة لحفلات الـ”جاسمي” في مصر بعد غياب سنوات طويلة.
 المصدر

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى