ثقافة و فن

نجيب ساويرس يعلق على رفض عادل إمام التمثيل مع محمد رمضان

رفض عادل إمام التمثيل مع محمد رمضان
رفض عادل إمام التمثيل مع محمد رمضان

أعرب رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس أنه لم يندهش على الإطلاق من رفض الفنان عادل إمام لمشاركة محمد رمضان معه في التمثيل أكثر من مرة.

وأكد نجيب ساويرس عبر حسابه الرسمي على موقع نويتر أن موقف عادل إمام بديهي جدا، وكتب: ما الغريب في ذلك.

ولم يكتف نجيب ساويرس بذلك فقط بل رد على سؤال أحد متابعيه ما إذا كان يرى أن محمد رمضان مجرد حالة وستنتهي مع مرور الوقت، مازحا: حالة صعبة.

 

 

يذكر أن الممثل محمد رمضان أكد أنه طلب الوساطة من محمد عادل إمام للمشاركة مع والده الزعيم ولو بمشهد واحد في مسلسله “عوالم خفية”، وذلك قبل شهر رمضان بما يقرب من 4 أشهر، ولكنه أبلغني برفضه التمثيل أمامه.

وقال خلال حلوله ضيفا على أسامه كمال في برنامج “مساء DMC”، ” لا أعلم السبب وراء رفض عادل إمام ان أشارك معه بالتمثيل في أي من أعماله، وهذه لم تكن المرة الأول التي يرفضني فيها، إذ كان من المفترض أن أجسد أحد الأدوار في فيلم “حسن ومرقص” بعدما تم ترشيحي، ولكني فوجئت وقتها أن عادل إمام هو من رفض أن أشارك في الفيلم، وأسند الدور للفنان إدوارد بدلا مني”.

وتابع محمد رمضان أنه رغم ما حدث من عادل إمام معه، إلا أنه يحبه ويقدره مشيرا إلى أن أي فنان يشرفه العمل مع نجم بحجمه، فهو له تاريخ كبير.

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى