ثقافة و فن

نقل أعمال تصوير سلسة الخيال العلمي الشهيرة X-Men إلى مصر

X-Men

نقل مخرج الجزء الجديد من سلسة الخيال العلمي الشهيرة X-Men الذي يحمل عنوان “الرجال إكس” نهاية العالم “X-Men: Apocalypse” براين سينغر، أعمال التصوير إلى مصر.

يذكر أن أحداث الجزء الجديد تدور حول عودة ستورم إلى مكان نشأتها الأولى في حارات القاهرة، حيث يقرر أن يأخذ إجازة من فريق المتحولين ينال قسطاً من السكينة ويجد سلاماً داخلياً.

يشار إلى أن ستورم كانت قد نشأت يتيمة خلال أحداث الجزء الأول من السلسلة، بعد وفاة والديها خلال غارة أثناء العدوان الثلاثي على مصر مما اضطرها أن تسرق لتعيش، إلى أن عثر عليها “البروفيسور إكس” وتبناها، ويخوض فريق المتحولون معارك ضارية في القاهرة في ثمانينيات القرن الماضي مع مسخ متحول، في إطارٍ من الحركة والتشويق والمغامرات يعيشها المشاهد.

وحسبما ذكرت شبكة “إرم” الإخبارية، فإن مخرج الفيلم كان قد وضع صورة له عبر موقع مشاركة الصور “انستجرام”، تظهر فيها القاهرة مدمرة بعد معالجة الصورة بالخدع البصرية، وكتب قائلاً: “أسير على أطراف أصابعي في حطام القاهرة”. كما وضع صورة أخرى في موقع التصوير، وهو يقف أمام تمثال فرعوني ضخم.

ومن الجدير بالذكر أن الفيلم تأليف سيمون كينبيرج وبراين سينغر، حيث يشارك في بطولته كل من جينيفر لورنس، جيمس مكافوي، مايكل فاسبندر، أوسكار إسحاق، صوفي تارنر، لانا كوندور، كودي ماكفي، والممثلة الأمريكية أوليفيا مون، التي تجسد دور المتحولة سايلوك.

علماً أن الشركة المنتجة حددت يوم 27 مايو 2016، موعداً لعرض الفيلم في دور السينما العالمية.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى