أخبار الشرقية

نقل مدير مستشفى الابراهيميه وإحالته للشئون القانونية لتقاعسه فى عمله

s82011615579

قرر الدكتور عزازى على عزازى محافظ الشرقية، نقل مدير مستشفى الابراهيمية المركزى، وإحالته للشئون القانونية للتحقيق معه، لتقاعسه فى عمله وإهماله، الأمر الذى ترتب عليه، انعدام الخدمة الصحية المتكاملة، وتدنى مستوى النظافة بكافة إرجائها. 
كان محافظ الشرقية، قد قام بجولة مفاجئة بمركزى الإبراهيمية وههيا، وأثناء ذلك توجه لمستشفى الإبراهيمية لتفقد العمل بها والاطمئنان على توفير الخدمة الصحية للمرضى وكانت المفاجأة ان الباب الخارجى للمستشفى بدون حراسة أو أمن، فسارع بالتوجه لعنابر المرضى فلم يجد بها أحدا ولم يتقابل مع أى طبيب، كما لمس انتشار القمامة بصورة تشكل تلوثا بيئيا وخطرا على صحة المرضى. 
وقد التقى أثناء جولته الميدانية، بعدد من مواطنى مركزى ههيا والابراهيمية، واستمع لمطالبهم، والتى استجاب لها فورا، حيث قرر إنشاء مخبزين بكل مركز، أحدهما بلدى والثانى طباقى، وتزويدهم بحصص الدقيق اللازمة لذلك، واستكمال سور مدرسة أبوبكر الصديق بالابراهيمية، ورصف الطريق الممتد أمامها، وردم الترعة المواجهة لها.

المصدر:الاهرام

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي

‫3 تعليقات

  1. ماذا يفعل هذا المحافظ بخصوص الانفلات والمخالفات فىالزقازيق بعد وصول هذاالمحافظ لاحظناالبناء على الارض الزراعيه على طريق غشام اخرالقوميه زقازيق وجارى بناءابراج ضخمه على الارض الزراعيه لم يتم البناء عليهاالا بعد وجود هذاالمحافظ وايضا مخالفات البناء التى لا مثيل لها فى الزقازيق ففى شارع واحد فقط بالقوميه هناك اربع مخالفات فى اربعه عقارات جارى العمل بهم وعلى سبيل المثال العقار رقم 8 ش. النجومى المتفرع من ش. القوميه بالزقازيق حيث تم وجارى بناء 5 ادوار مخالفه وتم ابلاغ حى ثان والمحافظه مع اول دور مخالف ولم يتحرك احد وقد اكد هذا المحافظ بحق ان الثوره النبيله فى يناير هى مرادف للفوضى فهل هذا مقبول

  2. تعال يا عم المحافظ مجلس مدينة الحسينبة وانت تشوف العجب! مدير الادارة الهندسيةواعوانة الناس مش مقصرين فاتحينها دكانة وعلي عينك يا تاجر وسلملي ع النزاهة ! والثورة ! والاخوان! اي والله الاخوان وباي ونص !

زر الذهاب إلى الأعلى