أخبار الشرقيةسلايد

نقيب المحامين بالشرقية يدين مقتل محامي على يد عامل دليفري بالزقازيق

المحامين بالشرقية يدين مقتل محامي على يد عامل دليفري بالزقازيق
كتبت | مي باهي
أدان  الأستاذ «عادل عفيفى» عضو النقابة العامة للمحامين والنقيب العام للمحامين بالشرقية مقتل الأستاذ «محمد سعد » محامي على يد مجموعة منالخارحين عن القانون بعد الأعتداء عليه مما أسفر عن مقتله.
 ناشد «عفيفى» على سرعة الأنتهاء من التحقيقات وضبط الجناة وتابع انه يباشر التحقيقات  الآن مع  المستشار «ياسر إبراهيم هندي » المحامى العام خطوة بخطوة كما أضاف أن نقابة  المحامين لن تتهاون فى حق أبنائها من المحامين ضد هؤلاء الخارجين عن القانون رحم الله الفقيد والهم الأسره الصبر والسلوان
ترجع أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء «رضا طبلية» مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء «هشام خطاب» مدير المباحث الجنائية يفيد بلاغا من مستشفى الزقازيق العام بوصول «م.س» 28 سنة محامي شاب مقيم دائرة قسم ثان الزقازيق وتوفى عقب وصوله المستشفى إثر تعدى عليه من آخرين.

وقد تبين من التحريات التي قام بها مباحث قسم ثان الزقازيق حدوث مشاجرة بينه وبين كل من«م .س» 17 سنة عامل دليفرى بأحد المطاعم الشهيرة  ومقيم دائرة القسم، وذلك أثناء استقلال المحامي لسيارته رقم «7364ع ف» سوداء اللون وأثناء إستقلال العامل دراجة بخارية رقم «306152» بسبب عبور الطريق وقيام العامل بتعطيل الحركة المرورية أمام المجنى عليه فقام العامل بالإستعانة بكل من شقيقه «س.س» 46 سنة موظف بالتربية والتعليم ، «ع.ع.ع» 27 سنة مقيم الحريري عامل بالمطعم و «ك. ال .ص» 27 سنة عامل بالمطعم، وقاموا بالتعدي  عليه بالضرب المبرح حتى سقط قتيلا.

وتمكن ضباط مباحث قسم ثان الزقازيق برئاسة الرائد «عصام عتيق» ومعاونه النقيب «رمزى أبوزيد من ضبط جميع المتهمين، وتم التحفظ عليهم.

 وتحرر عن ذلك المحضر رقم «2088» إداري القسم، وقررت النيابة تشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وجاري عرض المتهمين على النيابة .

زر الذهاب إلى الأعلى