أخبار الشرقيةسلايد

ننشر موعد و شروط طرح ٢١١٢ وحدة سكنية لمتوسطي الدخل بالعاشر

صوره ارشيفيه
صوره ارشيفيه

كتبت | نهال قدرى

تطرح وزارة اﻹسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ممثلة فى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للحجز في شهر سبتمبر المقبل، المرحلة الثانية من مشروع دار مصر للإسكان المتوسط، على أن يبدأ فتح باب الحجز خلال شهر سبتمبر المقبل، لعدد ٢١١٢ وحدة سكنية في العاشر من رمضان، بمساحات تتراوح بين ١٠٠ إلى ١٥٠ مترا بتصميمات مختلفة، كاملة التشطيب.

و يبدأ مقدم الحجز لوحدات المشروع من ٢٥ ألف جنيه، ونموذجان للسداد، الأول على ٥ سنوات دون فوائد، والثاني من خلال مبادرة البنك المركزي للتمويل العقارى، حتى ٥٠٠ ألف جنيه، بفائدة تصل إلى ٨ ٪ وذلك حتى ١٥ سنة ”، مؤكدا أن المشروع يتم تنفيذه كـ ” كومباوند ” متكامل الخدمات.

و شروط الحجز هى:

أن يكون المتقدم للحجز مصريا، وألا يقل سن المتقدم عن 21 سنة فى تاريخ بدء الحجز، ولن يحق الحجز فى أكثر من مدينة وﻻ يحق للأسرة ( الزوج والزوجة واﻷولاد القصر) التقدم لحجز أكثر من وحدة، لافتا إلى أنه سيتم طرح كراسة اﻹشتراطات فى جميع فروع بنك التعمير واﻹسكان، خلال شهر سبتمبر المقبل، والتى ستشمل مواقع الوحدات، بكل مدينة ونماذج وأسعار الوحدات وشروط وأسلوب الحجز والتخصيص.

وسيتم سداد 2 % قيمة تميز للأدوار المتكررة، و5 % مصاريف صيانة يتم سدادها على دفعتين، الأولى عند الإستلام والثانية بعدها بسنة كاملة”.

ويذكر أن سعر المتر فى المرحلة الأولى، كان بمدينة العاشر من رمضان بسعر2700 جنيها.

زر الذهاب إلى الأعلى