مجلس النواب

نواب البرلمان : هنعيد في أقسام الشرطة و المستشفيات

%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%B1%D9%84%D9%85%D8%A7%D9%86 1

رفع نواب البرلمان هذا شعار “هنعيد فى المستشفيات وأقسام الشرطة” بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، مؤكدين أنهم سيقومون اليوم أول أيام عيد الفطر، بجولة على عدد من المستشفيات والأقسام ووحدات المطافئ، والإسعاف، للوقوف على حالة المرضى والمواطنين والعاملين بهذه الهيئات، مرسلين برقيات تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى، والقوات المسلحة، ورجال الشرطة والشعب المصريين.

قدم النائب ممتاز دسوقى تهنئته بعيد الفطر المبارك للشعب المصرى والأمة الإسلامية أجمع، وأخص بالتهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسى متمنيًا له عيد فطر مبارك ولمصر العزيزة الاستقرار على أيديه.

كما هنأ النائب أهالى دائرة صدفا والغنايم وكل أهالى محافظة أسيوط، قائلاً أنه سيقوم بعمل جولة فى أيام عيد الفطر المبارك للمستشفيات والجمعيات وأقسام الشرطة ووحدات الإسعاف والمطافئ بالمحافظة لتهنئتهم بالعيد وشكرهم على جهودهم التى يبذلوها من أجل خدمة أبناء الدائرة.

كما تقدم النائب أحمد عبد الواحد، عضو لجنة الإدارة المحلية، بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى والشعب المصرى والأمة الإسلامية بحلول عيد الفطر المبارك، قائلاً “أهنئ رئيسنا الحبيب والشعب المصرى والأمة الإسلامية ورجال الشرطة والجيش المصرى بحلول عيد الفطر المبارك أعاده الله علينا بالخير واليمن والبركات، متمنياً أن يحفظ الله مصرنا الحبيبة من كل سوء”.

وعبر عن تهنئته لكل أهالى محافظة الفيوم وبالأخص أهالى مركز سنورس، وكل القيادات التنفيذيه والشعبية بالمحافظة، قائلاً أعاد الله علينا هذه الأيام بالخير واليمن والبركات.

وهنأ النائب فايز بركات، عضو لجنة التعليم بمجلس النواب، الرئيس عبد الفتاح السيسى وكل نواب البرلمان والشعب المصرى والأمة الإسلامية بحلول عيد الفطر المبارك، طالباً من الشعب المصرى أن يتوحد ويتماسك حول قياداته إلى أن تخرج مصر من أزمتها الاقتصادية.

وقال إنه يستهل يوم العيد فى زيادة الأقارب والنظر فى أحوال أهالى دائرة أشمون والجلوس مع القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة، كما أنه سيذهب لزيادة أقسام الشرطة والإسعاف والمطافئ والمرضى بالمستشفيات الموجودة بالمحافظة لتهنئتهم بالعيد.

المصدر 

زر الذهاب إلى الأعلى