سلايدمجلس النواب

«نوسيلة أبو العمرو» تنهي أزمة كوبري «الشيخ» بفاقوس

أبو العمرو

كتب | ثروت القرم

صرحت النائبة «نوسيلة أبو العمرو» عضو مجلس النواب عن دائرة فاقوس، أنه تم تخصيص واعتماد مبلغ 2 مليون و 150 ألف جنيه لعملية إحلال وتجديد كوبري الشيخ في قرية الديدامون التابعة للمركز ، وأشارت إلى أن الانتهاء من عمليات التنفيذ خلال العامين الماليين 2017 – 2018 حلا للأزمة المرورية.

تجدر الإشارة إلى أن أهالي قرية «الديدامون» التابعة للمركز ، يتضررون من تصدع كوبري «الشيخ» أمام القرية ، مما يشكل خطورة على حياة آلاف المواطنين ، باعتبار الكوبري المسلك الوحيد الواصل بين مركزي فاقوس والحسينية بعد تعطل الطريق الرئيسي بسبب الأعمال الجارية حاليا في مشروع الصرف الصحي من قبل شركة المقاولون العرب .

وقال «محمد عبدالمنعم» أحد سكان المنطقة : «أصبح الكوبري يشكل خطورة كبيرة على المواطنين، ومن المحتمل انهياره فى أى لحظة مشيرا إلى أن الوحدة المحلية اكتفت ببناء حاجز أسمنتي لمنع المركبات من المرور فوق الجزء المنهار وسط الكوبري».

و استطرد قائلا : «نناشد المسئولين الموافقة على إعادة إنشاء الكوبري وزيادة اتساعه عما هو عليه ليتناسب مع الحالة المرورية والتي كثيرا ما ينظمها بعض شباب القرية ، معربا عن استعداد الأهالي لجمع الأموال اللازمة» .

أبو العمرو» تنهي أزمة كوبري «الشيخ» بفاقوس 2
أبو العمرو» تنهي أزمة كوبري «الشيخ» بفاقوس 3
أبو العمرو» تنهي أزمة كوبري «الشيخ» بفاقوس

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى