أخبار الشرقية

«نيابة الحسينية» تأمر بتشريح جثة مجهولة عثر عليها الأهالي‏

«نيابة الحسينية» تأمر بتشريح جثة مجهولة عثر عليها الأهالي‏

 

كتب | ثروت القرم

أمرت نيابة الحسينية برئاسة المستشار «علاء عبد الحليم» رئيس النيابة بتشريح جثة شاب مجهول الهوية ، عثر عليها الأهالي في عزبة صابرة طريق مدرسة الصنايع ، كما طلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها، والاستعلام عن هوية الشاب القتيل .

واستمعت النيابة لأقوال عدد من الأهالي والذين أكدوا أنهم عثروا على الجثة مذبوحة ومطعونة في البطن و الخصر فضلا عن تقطيع أصابع اليدين، وعلى الفور اتصلوا بالأجهزة الأمنية التى تولت عمل التحريات.

وكان رجال المباحث قد انتقلوا إلى محل الواقعة برفقة العميد «محمد فتحي» مأمور المركز ، وتبين للرائد «محمد عبد الغفار» رئيس مباحث مركز شرطة الحسينية ، أن الجثة لشاب في العقد الثالث من عمره ويبدو من الإصابات الظاهرية أن الجريمة قد ارتكبت بدافع الانتقام .

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطر اللواء «هشام خطاب» مدير المباحث الجنائية بالشرقية ،حيث دلت التحريات على أن ­الشاب القتيل هو «حسام ­م ا» مقيم بقر­ية منشأة راغب التابعة­ للمركز ، يبلغ من الع­مر «20» عاما ، وهو ال­ابن الوحيد لوالديه ، وأن مكان العثور على الجثة هو طريق مصرف الملاحات قبل عزبة صابرة بحوالي «300» متر .

 

زر الذهاب إلى الأعلى