عالم السيارات

نيسان «سنترا» تتربع على قمة السيارات في 2015

نيسان «سنترا» 2015

تربعت السيارة نيسان «سنترا» 2015 على قمة السيارات الأكثر تحكمًا وتطبيقًا لمعايير الجودة العالمية حسب الدراسة السنوية «Initial Quality StudySM «IQS او دراسة الجودة الاولية لمؤسسة J.D. Power الدولية المتخصصة في ابحاث المركبات والسيارات.

أجريت الدراسة على عينة شملت أكثر من 84.000 مستخدم حول العالم لكي يختارون افضل الموديلات المنتجة في 2015 عبر كبرى شركات تصنيع السيارات في العالم.

الجدير بالذكر أن نيسان «سنترا» حازت على جائزة السيارة الأكثر أمان في العالم «Top Safety Pick» بمطلع العام الحالي من جمعية صحافة السيارات الدولية «Automotive Press Association «APA بمدينة ديترويت.

قال «فريد دياز»، نائب الرئيس الأول، لقطاع المبيعات والتسويق والعمليات «نفخر بنتائج الدراسة وبتفوق نيسان «سنترا» في المنافسة القوية بين العديد من الموديلات المتميزة في فئة السيارات السيدان المدمجة».

وأضاف «دياز» أن نيسان العالمية حرصت على ان تشمل «سنترا» مزيج فريد من المميزات التي ترضى المستهلكين وتحقق لهم طلباتهم بسيارة احلامهم وخاصة معايير الجودة والسلامة والقيمة المادية وقوة الاداء.

أظهرت نتائج J.D. Power هذا العام استحسان مستخدميها حيث ابرزت تعليقاتهم الايجابية مدى مناسبة المظهر الخارجي والأنيق والمطور لنيسان “سنترا” لشخصيتهم، وتحمل «سنترا» في تصميمها جرأة وإثارة في الشكل الخارجي للسيارة، كما زودت بمصابيح أمامية LED اعطتها مظهرا مضيئا انيقا.

تقول شركة نيسان أنها عممت على جميع موديلات «سنترا» 2015 معايير الامان والسلامة حيث شملت نظام متطور للوسائد الهوائية «SRS»، الذي تتميز به نيسان عالميا شملت وسائد هوائية إضافية في المقاعد الامامية ثنائية المراحل، وصممت حزام أمان أكثر راحة وسلامة، إضافة إلى ثلاث أحزمة أمان أمامية وأحزمة خلفية ذات تصميم متميز للحفاظ على سلامة كافة الركاب وخاصة الأطفال.

كما أن التصميم الداخلي المتطور لـ«سنترا» يساعد السائق على زيادة القدرة اللازمة للتحكم اثناء القيادة واكثر راحة.

إضافة لميزات الراحة والرفاهية التي تتمتع بها «سنترا» من نظام الصوت عبر 4 مكبرات الصوت داخل السيارة، ومفتاح تشغيل السيارة الذكي والذى يتيح تشغيل المحرك بلمسة زر، وشاشة العرض الخلفية وطرحت نيسان «سنترا» 2015 في فئتان.

1

2

3

4

5

6

7

8

9

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى