توك شو

هاني الناظر يحذر المواطنين من التعرض لآشعة شمس الثلاثاء

هاني الناظر يحذر المواطنين من التعرض لآشعة شمس الثلاثاء
هاني الناظر

نصح الدكتور هاني الناظر، رئيس مركز البحوث الأسبق المواطنين الإكثار من شرب المياه غدا للحفاظ على الجسم بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

وحذر في مداخلة هاتفية لبرنامج «مساء DMC» تقديم الإعلامية إيمان الحصري الأهالي من خروج أطفالهم من المنزل لحمايتهم من التعرض لارتفاع حرارة الشمس أو الأتربة المثيرة، مشيرا إلى أن درجة الحرارة ستعاود الانخفاض مرة أخرى.

وناشد المواطنين بغلق شبابيك المنزل، بسبب الأتربة المثيرة وارتداء قبعة على الرأس لحماية أنفسهم من لسعات الشمس ووضع الكريمات ومرطبات الجلد بسبب درجة الحرارة.

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عبر صفحتها الرسمية بفيس بوك، عن الحالة الجوية لطقس الثلاثاء 5 نوفمبر 2019، مؤكدة أن هناك ارتفاعا في درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية، حار على باقى الأنحاء نهارًا، بارد ليلًا.

وقالت الهيئة إن السحب المنخفضة والمتوسطة تتكاثر، يصاحبها سقوط الأمطار على أغلب الأنحاء، وتكون رعدية أحيانًا وتصل لحد السيول على مناطق من سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر.

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى